معرض للصور الفوتوغرافية لمحمد عنبتاوي وهديل الرمحي
عرض الصور
عمان 11 حزيران (بترا) – افتتح في جاليري راس العين مساء امس الثلاثاء معرض للصور الفوتوغرافية بعنوان الطبيعة الصامتة للمصورين الفوتوغرافيين محمد بسام عنبتاوي وهديل عيسى الرمحي عضوي اتحاد المصورين العرب – فرع الاردن .

ويشتمل المعرض الذي يستمر اربعة ايام على اثنتين وعشرين لوحة تبرز جماليات الطبيعة في البيئة الاردنية في اماكن مختلفة مثل مدينة البترا ومنطقة البحر الميت .

وقال مساعد امين عام وزارة الثقافة الدكتور احمد راشد الذي افتتح المعرض مندوبا عن وزيرة الثقافة ان الابداع في اعمال هذا المعرض يسهم بشكل فاعل في الترويج للسياحة في المملكة , في حين قال رئيس اتحاد المصورين العرب – فرع الأردن سقراط قاحوش ان المعرض يشتمل على لوحات في التشكيل الفوتغرافي اعتمادا على نقل المشهد البصري كما هو سواء كان هذا المشهد في الحجر او الشجر، كما تركزت جهود الفوتوغرافيين عنبتاوي والرمحي على اخذ مقاطع مختلفة ومشاهد تشكيلية اختيرت بعناية.

واشار المصور الفوتوغرافي عنبتاوي الى ان هذا المعرض هو المعرض الشخصي الثالث له وهو نتاج عمل استمر اربع سنوات حيث بدأت فكرته في العام 2010، فيما قالت الرمحي ان المعرض هو باكورة انتاج مشترك من خلال مؤسسة (فوتوغرافيا جو) التي تقيم ورشا فنية تطوعية في مجال التصوير الفوتغرافي.
Out N About Jordan Events  {focus_keyword} The Silent Nature, An Abstract Photography Exhibition The Silent Nature An Abstract Photography Exhibition


UNDER THE AUSPICES OF HER EXCELLENCY THE MINISTER OF CULTURE AND THE UNION OF ARAB PHOTOGRAPHERS, WE ARE PLEASURED TO INVITE YOU TO ATTEND THE OPENING CEREMONY OF THE PHOTOGRAPHY EXHIBITION “THE SILENT NATURE” FOR THE PHOTOGRAPHERS MOHAMMAD ANABTAWI & HADEEL AL-RAMAHI.

THE EVENT WILL BE AT 7:00 IN THE EVENING ON TUESDAY, 10.06.2014 IN GALLERY
RAS AL AIN HALL NUMBER ONE – AND WILL CONTINUE UNTIL THE DAY 13.06.2014

برعاية معالي وزيرة الثقافة واتحاد المصورين العرب, نتشرف بدعوتكم لحضور حفل إفتتاح معرض الصور الفوتوغرافية “الطبيعة الصامتة” للفوتوغرافيين محمد بسام عنبتاوي وهديل عيسى الرمحي
وذلك في تمام السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 10/6/2014 في جــالـيـري راس العين قــاعـة رقـم واحـــد – ويستمــر حتــى يوم


— (بترا)

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.