أعلنت إدارة مجموعة المصورين العرب وموقع عرب بكس عن نتائج مسابقة ” السلويت” التي نظمتها للفترة من 29 مايو/ آيار ولغاية 12 يونيو/ حزيران 2015 م.. – حيث بلغ عدد المشاركين فيها435 مصورا ومصورة ..و أسماء الفائزين الأوائل في مسابقة السلويت ..وهم (( الفائز الأول كاظم البغدادي – العراق – الفائز الثاني علي القرقوري – ليبيا – الفائز الثالث خالد أسد الشطي – الكويت )) ..

اعلنت إدارة مجموعة المصورين العرب وموقع عرب بكس عن نتائج مسابقة ” السلويت” التي نظمتها للفترة من 29  مايو/ آيار  ولغاية 12 يونيو/ حزيران 2015 . وقد خضعت الاعمال المشاركة الى عملية فرز وتقييم دقيقة من قبل اللجنة التحكيمية التي تشكلت من الاساتذة المصورين جلال المسري من مصر وسعد آل شبيب من المملكة العربية السعودية  وعلي العروشي من ليبيا ومصطفى حمد من العراق . وقد شهدت المسابقة اقبالاً كبيرا حيث بلغ عدد المشاركين فيها435 مصورا ومصورة من داخل وخارج الوطن العربي ..، ننتهز الفرصة لنتقدم بخالص الشكروالامتنان الى السادة اعضاء اللجنة التحكيمية على ما بذلوه من جهد قيم. والشكر موصول الى جميع المصورين الذين شاركوا بأعمالهم الرائعة.

الصور الحاصلة على المراكز الثلاث الاولى
الفائز الأول كاظم البغدادي - العراق

الفائز الثاني علي القرقوري- ليبيا الفائز الثالث خالد أسد الشطي - الكويت
الصور المميزة
عزت هشام عزت - مصر محمد ستار - العراق عواد العطوير- المملكة العربية السعودية وسام شحادة - لبنان زيوني العلم - العراق حاتم بو سعيد - تونس أبوبكرأنس عمر جادالله - السودان

التعليقات

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.