الجديد
الرئيسية / الكل / التصوير والحياة / كتب الدكتور الناقد السوري (( محمود شاهين )) دراسة عن المصور الضوئي (( سمير حاج حسين )) ..بساطة اللقطة و سلامة التوجه… – ‏‎Samir Hag‎‏ مع ‏عادل مرعي مهنا‏ ..
كتب الدكتور الناقد السوري (( محمود شاهين )) دراسة عن المصور الضوئي (( سمير حاج حسين )) ..بساطة اللقطة و سلامة التوجه… – ‏‎Samir Hag‎‏ مع ‏عادل مرعي مهنا‏  ..

كتب الدكتور الناقد السوري (( محمود شاهين )) دراسة عن المصور الضوئي (( سمير حاج حسين )) ..بساطة اللقطة و سلامة التوجه… – ‏‎Samir Hag‎‏ مع ‏عادل مرعي مهنا‏ ..

‏‎Samir Hag‎‏ مع ‏عادل مرعي مهنا‏ .

كتب الدكتور : محمود شاهين هذه الدراسة عن ( سمير حاج حسين ) بساطة اللقطة و سلامة التوجه… و اتوجه بجزيل الشكر و العرفان لهذا الرجل العظيم و هذا الناقد الكبير .. لم يعرفني و لكن كتب عني من خلال مشاركتي في اغلب معارض وزارة الثقافة و مشاهدته لاعمالي الفنية في معارض بدمشق … الكتابة فن و ذوق … كتب عني البعض من النقاد و الكتاب بدون ان اعرفهم او تربطني بهم صلة بل من خلال لوحاتي الفنية … وحدث ذات مرة ان قال الفنان المرحوم ( محمد حسن) لاحد اقرباؤه و كان كاتبا” يكتب عن الفنانين .. قال له : لماذا لا تكتب عن ( سمير حاج حسين ) فاجاب يجب ان يعزمني و على الطاولة ساكتب .. فرفضت الفكرة من اساسه… لي باع طويل مع الفن و الفنانين و الكتاب و الشعراء و النقاد … هذه من باب الحب و التفاؤل و عشقي لفن التصوير و الكتابة … ليس الا……

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.