دعوة للاشتراك بجائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي 2015

أعلن بنك بيبلوس عن بدء قبوله طلبات المشاركة بجائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي 2015، التي سيعلن عن اسم رابحها خلال معرض BEIRUT ART FAIR في شهر أيلول المقبل.
يمكن للراغبين تقديم طلباتهم عبر الإنترنت على www.bba2015.com حتى 15 تموز 2015. وستختار لجنة حكام مؤلفة من خبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي يرأسها ديميتري بيك، مدير تحرير مجلة Polka الفرنسية المتخصصة بالتصوير الفوتوغرافي، المتأهلين العشرة إلى المرحلة النهائية والرابح.
تجدر الإشارة إلى أن بنك بيبلوس أطلق جائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي عام 2012 بالتعاون مع BEIRUT ART FAIR، بهدف تمكين المصورين الفوتوغرافيين اللبنانيين الصاعدين من النفاذ إلى السوق الفني. ويتم تحقيق هذا الهدف عبر إتاحة المجال لهم للوصول إلى أصحاب صالات العرض والخبراء ووسائل الإعلام وجامعي الأعمال الفنية، وأيضاً عبر الترويج لأعمالهم عبر صفحة المصرف على Facebook المخصصة للتصوير الفوتوغرافي “Purple Lens by Byblos Bank”.
وقد شارك عام 2014 في جائزة بنك بيبلوس للتصوير الفوتوغرافي 67 مصوراً لبنانياً صاعداً، قدّموا ما يزيد على 300 صورة فنية على أمل الفوز بالجائزة. وفازت ميريام بولس بالجائزة وخضعت لبرنامج تدريبي وتوجيهي على يد خبراء معروفين في مجال التصوير الفوتوغرافي، وذلك لمساعدتها على التحضير لمعرضها الإفرادي الأول الذي جرى في مقر بنك بيبلوس في نيسان 2015.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.