الجديد
الرئيسية / الكل / التصوير والفنون / كيف كان الرئيس أوباما بالصور … بجولة حول العالم من خلال الــ 50 صورة ..- تقرير-الاء الحسين ..
كيف كان الرئيس أوباما بالصور … بجولة حول العالم من خلال الــ 50 صورة ..- تقرير-الاء الحسين ..

كيف كان الرئيس أوباما بالصور … بجولة حول العالم من خلال الــ 50 صورة ..- تقرير-الاء الحسين ..

بالصور.. أوباما حول العالم في 50 صورة

اوباما حول العالم
تقرير-الاء الحسين

اليوم بعد زيارة باراك أوباما لوطنه الأم “كينيا” يكون قد أتم زيارة 50 بلداً بحكم منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية، وبمناسبة ذلك قرر “بيت سورا” كبير مصوري البيت الأبيض إصدار 50 صورة تم التقاطها لأوباما خلال زياراته.
تم التقاط الصور في الفترة بين “2009-2015” في كل بلد من البلدان التي قام بزيارتها يظهر فيها أوباما ذو الـ50 عامًا مشاركاً في مجموعة من الأنشطة المختلفة، فظهر حافي القدمين أمام معبد ستوبا في بورما، وظهر وهو يعالج القوات الأمريكية في معسكر فيكتوري بالعراق، وفي صورة أخرى أثناء تجوله على سور الصين العظيم، وفي صورة أخرى ظهر وهو يزور زنزانة الرئيس السابق نيلسون مانديلا في جنوب إفريقيا، وفي أخرى ظهر وهو يرقص مع زوجته السيدة الأولى ميشيل أوباما في مأدبة بأوسلو عاصمة النرويج.
ولعل من أشهر هذه الصور وهو يقوم بجولة في أهرامات الجيزة أثناء زيارته الشهيرة لمصر، وصورة أخرى وهو يزور ستونهنج في إنجلترا، وصورة له أثناء عشائه مع أسرته على سطح فندق الريتز كارلتون في موسكو بروسيا، وصورة أخرى له وهو يتحدث مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وسط سلسلة جبال.
وقد نشرت هذه الصور من قبل سوزا على قناة Medium.com الرسمية للبيت الأبيض، وكتب على الصور لمحة عن كل بلد زارها أوباما، وأن بعض الدول كانت ‘أكثر ملاءمة’ للتصوير الفوتوغرافي له من غيرها.
وأحدث هذه الصور هي الصورة التي تم التقاطها، أمس، أثناء عشائه في كينيا مع جدته ماما سارة أوباما وأخته غير الشقيقة أوما أوباما وذلك في أول زيارة إلى موطنه الأصلي منذ توليه منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.