يقدم فريق (( هبا )) رسالته المُحِبّة لكل البشر ..وهم في طريقهم لمعرض ‫((‏حلم الإنسانية‬ في ‫‏باريس‬ )) ليرى ‫العالم‬ معاناة ‫#‏الأطفال‬ في واقعنا المر — في ‏‎Emirates New A380 Business Class Lounge‎‏..- والمعرض للمصور العالمي “رضا ديغاتي” تحت عنوان صور لاجئي العالم على ضفاف “السين” في معرض “حلم الإنسانية”- مجدي بكري ..

صباحكم ‫#‏إنسانية‬ ومحبة للعمل الذي نعتنق رسالته المُحِبّة لكل البشر، في طريقنا لمعرض ‫#‏حلم_الإنسانية‬ في ‫#‏باريس‬، ليرى ‫#‏العالم‬ معاناة ‫#‏الأطفال‬ في واقعنا المر

— في ‏‎Emirates New A380 Business Class Lounge‎‏.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صور لاجئي العالم على ضفاف “السين” في معرض “حلم الإنسانية” للمصور العالمي “رضا ديغاتي”
مجدي بكري
رضا ديغاتي

أعلن علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن إطلاق معرض “حلم الإنسانية” للمصور العالمي “رضا ديغاتي” على ضفاف نهر السين الشهير وسط العاصمة الفرنسية باريس. حيث ستعرض أمام الزوار، خلال ثلاثة أشهر تقريبا، الصور التي تجسد مأساة اللاجئين السوريين المتضررين من الأزمة السورية.

وعن المعرض قال بن ثالث: ارتأت إدارة الجائزة تنظيم هذا المشروع كجزء من الالتزام الإنسانيّ الذي تحمله الجائزة على عاتقها، وتحقيقاً لرسالة الصورة في نقل الحقيقة للعالم، خصوصاً تلك اللتي تتعلّق بمعاناة اللاجئين وخصوصاً القصص المؤلمة المتجدّدة للاجئين السوريين والتي تنتشر حول قارات العالم، يجب أن يرى الجميع حقيقة هذه المعاناة التي تدمي القلوب، يجب أن يمتلكوا الشجاعة للنظر في وجوه هؤلاء ليشعروا بالوجع الإنساني الذي طال بهم دونٍ حلولٍ ناجعة.

يذكر أن الجائزة قد أنشئت عام 2011 وتبلغ قيمة جائزتها الكبرى 120 ألف دولار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صورة الأيادي التي تبني مجداً ومستقبلاً للأمم وتضع شعار جائزة حمدان للتصوير لتكون جواز السفر لكل البشر رافعتاً راية المحبة والسلام ومشهرة سيف الحق في وجه الإنسانية ..لعل ضميرها يصحى ويستيقظ من سباته من خلال صور المبدع العالمي رضا ..وعبر فريق ( هبا ) صناع الغد الأفضل وراسمي البسمة على وجوه أطفال العالم ..

تحية للفريق العامل ولجهودهم الجبارة في نشر الثقافة الضوئية ..وكل التقدير لصاحب الجائزة سمو الشيخ حمدان وللأستاذ علي بن ثالث أمين الجائزة وللمساعدة الأستاذة سحر الزارعي…بوركتم وبوركت أياديكم البيضاء في رفع راية الفن الضوئي خفاقة فوق ذرى مدينة النور باريس ..

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.