زيارة اسطورة السطور للمميز والمبدع خالد الظاهري

كثير منا يعشق عالم الحيوان ويتابعه على كثير من القنوات الفضائية بل ويدفع المبالغ المالية من أجل متابعة بعضها . وما أجملها المقاطع الشيقة التي يلتقطها أشهر المصورين حول العالم للحظات نادرة نشاهدها دائما على اليوتيوب ولكن ما أروع أن تعيش هذا الجو بنفسك وهذا ما حدث معي .

فقد قمت برحلة حول العالم شاهدت فيها أجمل الحيوانات التي أعرفها والتي لا أعرفها ، رحلة تعرفت من خلالها على أنواع جديدة ونادرة ، رحلة شملت جميع القارات ، وأجمل ما فيها اني أيضا رأيت أيضا أنواع جميلة ومميزة من الماعز فكانت رحلة شاملة لكل جميل .

ولكن رغم كل ما سبق فإن هذه الرحلة التي قمت بها كانت في الإمارات وفي مدينة العين الجميلة التي تضم أسماء لامعة في عالم الحلال ، أنها رحلة للمميز خالد الظاهري صاحب مؤسسة الكنغر . والتي سميت بهذا الاسم لسبب معين وهي أن هذه المؤسسة تتعامل مع كثير من الدول الغربية لذا تم اختيار اسم يكون معروفا لدى جميع الثقافات والشعوب وهو الكنغر .

وعند وصولي استقبلني المميز خالد الظاهري واخوه عيسى أفضل استقبال

وبعد الحديث الجميل عن الحلال وعالم الحلال بدأت الرحلة الجميلة بين الشبوك التي تذهل كل من يراها ، فقد رأيت الكثير من الأنواع التي لم أتوقع رايتها والتي أراها لأول مرة وكان الظاهري يعرفني بتلك الأنواع وأيضا رأيت مستويات مميزة من الماعز التي تنقل لكم عدسة الكاميرا مدى روعته وقد أعجبني كثيرا الاهتمام والترتيب الذي لمسته هنا .

فعلا كانت رحلة قمة في الروعة والإدهاش وعليه أوجه كلمة شكر للمميز خالد الظاهري على وقته الثمين وعلى المعلومات التي قدمها لي فهو شخص ذو خبرة كبيرة في هذا المجال .

أما الآن أترك الحديث للكاميرا لتخبركم عن مدى روعة هذه الزيارة .

ما شاء الله تبارك الرحمن

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.