فنانون يكررون تجربة تعدد الزواج ..”مثال :”تحية كاريوكا”فتخطت عدد مرات زواجها 13 مرة، و أبرز أزواجها محمد سلطان باشا.. و”رانيا فريد شوقي” احتفلت بزواجها للمرة الثالثة..

  • كاريوكا ورانيا فريد

    “كاريوكا” و”رانيا فريد شوقي” .. فنانون يكررون تجربة تعدد الزواج

     خاص الدستور
    متابعة أخبارهم وتفاصيل حياتهم الشخصية لا تقل أهمية عن متابعة أعمالهم الفنية، ربما تكون هذه هي ضريبة الشهرة يدفع ثمنها الفنانون، من الرغبة في متابعة كل صغيرة وكبيرة تخص عائلاتهم.يعرف عن الوسط الفني تعدد حالات الزواج والطلاق، وفي المقابل يكون الاستقرار العائلي بالنسبة لهم أمرا نادر الحدوث ينال اهتمام الكثير من المعجبين، فهناك بعض الفنانات تجاوزت مرات زواجهم 13 زيجة، دون الالتفات إلي الانتقادات التي توجه لهم.

    احتفلت الفنانة “رانيا فريد شوقي”، بزواجها للمرة الثالثة، أمس الثلاثاء، حيث أعلنت زواجها من “تامر الصراف” مدير تجارى بإحدى الشركات للدعاية والإعلان.

    وتزوجت للمرة الأولى من مصمم الرقصات عاطف عوض، كما تزوجت من الفنان مصطفى فهمي لمدة 5 سنوات.

    واحتلت “تحية كاريوكا” عرش الفنانين الأكثر زواجا، فتخطت عدد مرات زواجها 13 مرة، و أبرز أزواجها محمد سلطان باشا، ضابط أمريكي يدعى “ليفي”، والمطرب محرم فوائد وأخيرا الفنان فايز حلاوة.

    واكتفت الشحرورة “صباح” بالزواج لـ9 مرات فقط، وعاشت الفنانة كثير من قصص الحب، ورغم ذلك لم يستمر زواجها لفترات طويلة، فتزوجت من دنجوان السينما المصرية، رشدي أباظة وانفصلت عنه بعد 4 أشهر.
    وذلك في الوقت الذي لم يستمر زواجها بالفنان يوسف شعبان عن شهر واحد.

    ووصل عدد أزواج الفنانة سهير رمزي إلي 7 مرات، فتزوجت من رجل أعمال كويتي يدعى “محمد الملا”، وتزوجت من الملحن حلمي بكر، ولم يستمر زواجها به طويلا فأعلنت طلاقها منه بعد مرور 4 شهور، لتتزوج من الفنان محمود قابيل، كما تزوجت الفنان فاروق الفيشاوي، وأخيرا تزوجت رجل الأعمال السوري خالد.

    وتزوجت مريم فخر الدين، للمرة الأولى من المخرج محمود ذو الفقار، واستمر الزواج سبع سنوات ثم وقع الطلاق لتتزوج بعده من الدكتور عبد الحميد الطويل، كما تزوجت للمرة الثالثة من المطرب فهد بلان.
    وبعد سنوات قليلة يقع الطلاق لتتزوج للمرة الرابعة من شاب يدعى شريف الفضالي الذي كان يصغرها بخمسة عشر عاما ولم يدم طويلا.
    وسعاد حسني، تزوجت هي الأخرى خلال حياتها خمس مرات، بدأتها بالزواج من العندليب عبد الحليم حافظ، ثم تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم لمدة عام، ثم من علي بدرخان ، ثم تزوجت زكي عبد الوهاب ابن ليلى مراد لعدة أشهر فقط، أما آخر زيجاتها فكانت من كاتب السيناريو ماهر عواد الذي توفيت وهي على ذمته.
    كما تزوجت حنان ترك أكثر من مرة، لكنها اشتهرت بزواج رجال الأعمال، فتزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدي ، ورجل الأعمال المصري خالد خطاب، وتزوجت أخيرا من رجل أعمال بلندن.
    وتزوج الفنان حسين فهمي، خمس مرات أبرزهم، نادية محرم، ميرفت أمين، لقاء سويدان التي تصغره بسنوات كثيرة.
    واشتهر رشدي أباظة دنجوان السينما المصرية، بزواجه من جميلات العالم العربي، فتزوج من تحية كاريوكا، ومغنية فرنسية تدعى “أنى بربية” ، وتزوج الشحرورة إلا أن زواجهم لم يستمر طويلا .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق