يوم اختتمت دورة التصوير الضوئي بدعم من دورة التصوير الفوتوغرافي للمتدربات لفئة الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود، وذلك بدعم من شركة دليل للنفط، وبرعاية سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري.. ..

اختتام دورة التصوير الضوئي بدعم من دليل للنفط

اختتام دورة التصوير الضوئي بدعم من دليل للنفط

عبري – سعد الشندودي –
اختتمت أمس الأول دورة التصوير الفوتوغرافي للمتدربات لفئة الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود، وذلك بدعم من شركة دليل للنفط، برعاية سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري، وبحضور رؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري، وراشد بن محمد الحاتمي مدير حقل دليل للنفط. بدأ الحفل بكلمة من الدكتور راشد بن سليمان المنظري المدير العام للمديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظة الظاهرة أكد فيها على أن دورة التصوير الفوتوغرافي التي أقيمت بمعهد البهاء للتدريب الحرفي شاركت فيها عشر متدربات من فئة الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود بعبري، وذلك بدعم من شركة دليل للنفط التي تولت تكاليف الدورة وتوفير المعدات وآلات التصوير لكل متدربة، وخاصة وان الدورة اشتملت على برنامج نظري وعملي، ولهذا نحث المتدربات على أهمية الاستفادة من الدورة من خلال فتح محلات في مجال التصوير الرقمي وذلك لإيجاد دخل لهن.
وبعد ذلك ألقت صبحاء بنت جميل اليعقوبية كلمة نيابة عن المتدربات قالت فيها: إن النهوض بالمجتمع العماني والارتقاء به هو هدف الحكومة ومحورها، وتأكيد على أن المرأة هي نصف المجتمع فلا يمكن تحقيق هذا الارتقاء بدون المرأة، وقد أثبتت المرأة العمانية دائماً بان لها الدور الفعّال في عملية النهوض بالمجتمع، وها نحن نحتفل بثمار الجهود المبذولة من الذين ساهموا في إنجاح دورة التصوير الفوتوغرافي بمعهد البهاء للتدريب الحرفي، لتكون خريجات الدورة هي الرافد لدخولنا سوق العمل، ولا يسعني إلا أن اشكر شركة دليل للنفط، والمديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظة الظاهرة وذلك لدعمها لنا خلال فترة انعقاد الدورة التدريبية.
وعقب ذلك ألقت جهينة بنت جمعة الغافرية قصيدة شعرية وطنية.
وفي الختام قام سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي عبري بتوزيع الجوائز التشجيعية وشهادات التقدير للمتدربات بدورة التصوير الفوتوغرافي لفئة الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود بعبري.
وعلى هامش الحفل أقيم معرض للتصوير الضوئي ضم بين أروقته العديد من الصور للمتدربات بدورة التصوير الفوتوغرافي والتي تمثلت في صور عن البيئة العمانية، والقلاع والحصون والأسواق بمحافظة الظاهرة.

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.