الجديد
الرئيسية / الكل / التصوير والحياة / في الذكرى السابعة عشر على تأسيس شركة (( جوجل google )) التي بدأت منذ عام 1998م.. أنشأ الثنائي لاري بيدج وسيرجي برين، هذا المحرك في سن صغيرة، فكان لاري يبلغ من العمر 22 عامًا بينما كان سيرجي في عامه الـ 21..وهى شركة أمريكية أسست فى كاليفورنيا – اليوم ذكرى تأسيس وعيد ميلاد محرك البحث الأشهر ..
في الذكرى السابعة عشر على تأسيس شركة  (( جوجل google )) التي بدأت منذ عام 1998م.. أنشأ الثنائي لاري بيدج وسيرجي برين، هذا المحرك في سن صغيرة، فكان لاري يبلغ من العمر 22 عامًا بينما كان سيرجي في عامه الـ 21..وهى شركة أمريكية أسست فى كاليفورنيا – اليوم ذكرى تأسيس وعيد ميلاد محرك البحث الأشهر ..

في الذكرى السابعة عشر على تأسيس شركة (( جوجل google )) التي بدأت منذ عام 1998م.. أنشأ الثنائي لاري بيدج وسيرجي برين، هذا المحرك في سن صغيرة، فكان لاري يبلغ من العمر 22 عامًا بينما كان سيرجي في عامه الـ 21..وهى شركة أمريكية أسست فى كاليفورنيا – اليوم ذكرى تأسيس وعيد ميلاد محرك البحث الأشهر ..

ذكرى تأسيس جوجل google - اليوم عيد ميلاد محرك البحث الأشهر

ذكرى تأسيس جوجل google – اليوم عيد ميلاد محرك البحث الأشهر

تحتفل شركة جوجل  Google بذكرى التأسيس السنوية للشركة و هى شركة جوجل العالمية حيث ظهر محرك البحث بشكل جديد اليوم مما يدل على الاحتفال بذكرى التأسيس السنوية للشركة . و هى الذكرى السابعة عشر على تأسيس الشركة منذ عام 1998 .

و شركة جوجل Google هى شركة أمريكية أسست فى كاليفورنيا و تربح الشركة من خلال الاعلانات و الرسائل عبر بريدها الالكترونى Gmail .

و يعمل موقع جوجل Google على نشر المواقع و الصور من صور جوجل و ايضا الفيديوهات من اليوتيوب YouTube و لدى موقع جوجل موقع للأخبار الخاص به و تنشر شركة جوجل فيه كل الأخبار العالمية و الخاص فقط على موقع جوجل و ايضا يمتلك موقع جوجل ميزة أخرى و هى الخرائط حيث تعرض خرائط لأى مكان فى العالم و يمكنكم الدخول على الخرائط من هنـــــــــــــا

و يقوم موقع جوجل بتوفير خدمة الترجمة من على موقعه و الطريف فى ذلك الأمر ان ترجمة جوجل تستطيع الترجمة باللهجة المصرية العامية .

و تقدم شركة جوجل خدمة الباحث العلمى فى كل ما يتعلق بالأبحاث العلمية و الدخول على الموقع من  هنــــــــا

و ايضا تقدم شركة جوجل خدمة جوجل ايرث Earth لاكتشاف العالم و يمكنكم الدخول على الموقع من  هنــــــــــا

و ايضا انشاء الرسوم البيانية و يمكنكم الدخول على الموقع من هنـــــا

و ايضا لعشاق التدوين و عمل المدونات توفر شركة جوجل بلوجر و تستطيعون الدخول عليه و عمل مدونة من  هنــــا

و محرك بحث جوجل Google الشهير هو كان مجرد فكرة بحث لعمل رسالة دكتوراه قام بها لارى بيج و سيرجى برن أثناء دراستهما فى جامعة ستاندفورد بولاية كاليفورنيا بأمريكا . و لارى بيج هو المدير التنفيذى لشركة جوجل و درس هندسة الحواسيب و تخرج مع مرتبة الشرف و حصل على درجة الماجستير و الدكتوراه .