تم الإعلان الرسمي لنتائج مسابقة ” سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي ” – السيد : صلاح حيدر : مسؤول المكتب الاعلامي – Abderrahmane Elgarh – ‏إتحاد المصورين العرب – فرع المغرب ..

الإعلان الرسمي لنتائج مسابقة ” سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي ”

اعلن اتحاد المصورين العرب عن اسماء الفائزين في مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان للجواد العربي .
جاء ذلك على لسان الزميلة نادرة محمد بدري عضو مجلس ادارة الاتحاد – رئيسة لجنة التحكيم التي قالت ان تحكيم نسخة هذه السنة جاءت بشكل مغاير ومختلف عن اليات تحكيم نسخ المسابقة في الاعوام السابقة حيث تم اختيار ستة محكمين من دول عربية مختلفة وضعوا درجاتهم التقييمية على كل عمل يحمل رمزا من دون اسم بشكل الكتروني دون ان يعرف المحكم من معه من الزملاء المحكمين على الرغم من يقيننا التام بنزاهتهم وامانتهم وتقييمهم المنصف والمستحق لكل عمل ، واضافت الزميلة نادرة انه وبعد انتهاء عملية تقييم جميع الاعمال تم جمع الدرجات والتي اتضح من خلالها الفائزون حسب المراكز المعلنة في المسابقة . كما وضحت الزميلة بدري ان هنالك ثلاثون عملا ستشكل معرضا يضم افضل الاعمال التي شاركت في هذه المسابقة كما اشارت من ان هنالك عدد من الاعمال استبعدت من المشاركة لاحتوائها على توقيعات تظهر اسم المصور بالاضافة الى مخالفة البعض الاخر لشروط واحكام المسابقة والتي تتعلق بجودة العمل وفقا للمقاسات المطلوبة .
واختتمت الزميلة نادرة حديثها بتوجيه الشكر والتقدير الى سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان لرعايته واهتمامه في هذه المسابقة التخصصية وتخصيص المبالغ اللازمة لها من اجل خلق تنافسا شريفا فيما بين المصورين العرب لتقديم افضل اعمالهم في صناعة صور الجواد العربي . كما توجهت بالشكر والتقدير الى الزملاء الافاضل اعضاء لجنة تحكيم المسابقة لادائهم الفني والمهني الراقي وامانتهم في تقييم الاعمال بشفافية وحيادية عاليتان ومن الله التوفيق
عن السيد : صلاح حيدر
مسؤول المكتب الاعلامي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة