تتيح كاميرا Capture180 للمستخدمين إمكانية التصوير بعدسة متحركة ملتصقة بالكاميرا تبدو في شكل ذراع صغير يخرج من الكاميرا لتحركها كما تشاء..

كاميرا Capture180 تتيح للمستخدمين إمكانية التصوير بعدسة متحركة
كاميرا Capture180 تتيح للمستخدمين إمكانية التصوير بعدسة متحركة

عالم التصوير والمعرفة – تتيح كاميرا Capture180 للمستخدمين إمكانية التصوير بعدسة متحركة ملتصقة بالكاميرا تبدو في شكل ذراع صغير يخرج من الكاميرا لتحركها كما تشاء، يمكن لف العدسة على زاوية 180 درجة وجسم الكاميرا ثابت تماماً، مما يصبح في بعض المواقف “حامل “ترايبود” للعدسة الصغيرة لتلتقط لنفسك أي صورة ترغب فيها عن طريق ضبط خاصية “self timer” التي تحدد ميعاد التقاط الصورة بعد وقت معين، وذلك دون الحاجة لمساعدة أحد أو استخدام حامل كبير خاص بها مثل أي كاميرا أخرى رقمية.

تعمل شاشة الكاميرا باللمس من خلال أطرافها الجانبية فقط، حيث تستطيع ضبط الكاميرا وعرض الصور عليها من خلال الإطارين باللون الأبيض على أطرافها كما هو في الصورة.

من أكثر ما يميز كاميرا Capture180 إنها تلتقط الصور بعمق رهيب لا يصدقه أحد، حيث لا تلتقط الصورة بشكل تقليدي مثل الكاميرات الأخرى التي تبدو غير واقعية بالتأكيد حينما يطلع عليها أحد، لكن صورة هذه الكاميرا تبدو عميقة للغاية بتفاصيل كثيرة وكأنها لوحة فنية محددة الإطارات تدهش أي شخص يطلع عليها ولن يصدق أنها صورة عادية.

يمكنك نقل ما تصوره من خلال هذه الكاميرا الرائعة عن طريق تقنية البلوتوث لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت وبكل سهولة لتحتفظ بأكبر مكتبة من صورك الشخصية ومازال مفهوم هذه الكاميرا قيد التصميم وسوف يأخذ مجراه الواقعي خلال الأيام القادمة، لتبهر هذه الكاميرا الفريدة كل عشاق التصوير الفوتوغرافي عند طرحها في الأسواق.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.