بحضور أديب شعبان العاني رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب وأيمن لطفي ممثل الجمعية الأميركية للتصوير الضوئي.. تطلق دورتها الرابعة من القاهرة “جائزة الشارقة للصورة العربية”

« الشارقة للصورة العربية » تطلق دورتها الرابعة من القاهرة

أطلقت “جائزة الشارقة للصورة العربية” مساء أمس الأول دورتها الرابعة خلال احتفال أقيم في بيت السناري بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك بحضور أيمن لطفي ممثل الجمعية الأميركية للتصوير الضوئي في الشرق الأوسط وعدد كبير من المصورين وممثلي وسائل الإعلام .

وقال أديب شعبان العاني رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد المصورين العرب إطلاق جائزة الشارقة من جمهورية مصر العربية يأتي ترجمة للثقل الثقافي والفني الذي تتميز به مصر عبر تاريخها الحافل والمشرف في هذين الميدانين بشكل خاص والميادين الأخرى بشكل عام .

وأضاف أن المشاركين في مراسم إطلاق الجائزة وجهوا رسالة شكر وامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تقديراً واعتزازاً بالدعم والرعاية التي قدمها ويقدمها سموه باستمرار لهذا الفن النبيل، للارتقاء بالمصور العربي إلى المستوى الذي جعله يتبوأ مكانة رفيعة في الكثير من المسابقات الدولية والقارية المعروفة .

وقال العاني إن مسؤولي الجائزة سينظمون مؤتمراً صحفياً في الشارقة يتم خلاله إعلان ثيمات الجائزة ومحاورها ولجان التحكيم والجوائز المالية المخصصة بهذا الشأن .

 

355

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.