مشاركة ‏رابطاً‏ من قبل ‏‎Ahmed Alibrahim‎‏.
حصل الفنان الفوتغرافي العالمي أحمد البراهيم من بلدة العوامية على اللقب العالمي فنان الفياب «AFIAP»، من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتغرافي «FIAP». ويعتبر اللقب الخامس الذي…
JHAINA.COM

العوامية.. الفوتوغرافي البراهيم يحصل على حصل لقب ”الفياب“ من الاتحاد الدولي

جهينة الإخبارية جمال الناصر – العوامية
الفوتغرافي أحمد عبدالله البراهيم

الفوتغرافي أحمد عبدالله البراهيم

حصل الفنان الفوتغرافي العالمي أحمد البراهيم من بلدة العوامية على اللقب العالمي فنان الفياب «AFIAP»، من الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتغرافي «FIAP».

ويعتبر اللقب الخامس الذي يحصل عليه البراهيم خلال هذه السنة، ويعد البراهيم من الفنانيين الفوتغرافيين المميزين.

واستطاع خلال عامين من حصد أكثر من 300 جائزة دولية، ليكون من بين أفضل عشرة مصورين، هم الأوائل في الوطن العربي.

وقال البراهيم: ”الحمدلله، استطعت الحصول على لقب AFIAP، بعد أنتظار سنة، لأنه يتم التقديم عليه فقط مرة واحد كل سنة ولابد ان تكون مستوفي جميع الشروط“.

وأشار البراهيم بأنه من بداية السنة وضع خطة للحصول على أكبر عدد ممكن من الألقاب خلال عام 2015، حيث تمكن من الحصول على خمسة ألقاب واعدًا إن شاء الله في عام 2016، بأنها ستشهد مزيدًا من الألقاب.

وشكر البراهيم كل من وقف بجانبه للوصول إلى ما يطمح إليه ويسعى إلى تحقيقه، مخصًا بالشكر ”جهينة الإخبارية“، لما تقدمه من دعم للفنانيين الفوتوغرافية بك فئاتهم ومستوياتهم، من خلال التغطية الإعلامية.

يذكر أن لألقاب الأخرى، التي حصل عليها الفنان الفوتوغرافي أحمد البراهيم، هي: لقب البراعة «PPSA»، من الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتغرافي «PSA»، وذلك بعد حصول على خمس نجوم في التصوير الملون، لقب التاج الرابع «Crown 4»، من الاتحاد العالمي للتصوير الفوتغرافي «GPU»، وذلك بعد حصد 6000 نقطة في مشاركاته في المسابقات العالمية، لقب «Aphrodite»، من الاتحاد العالمي للتصوير الفوتغرافي «GPU»، والذي يتم الحصول عليه بعد تقييم عشرة أعمال في خمسة محاور مختلفة بواسطة لجنة تضم حكامًا عالميين؛ لتقييم الأعمال، ولقب «GPU VIP 2»، من الاتحاد العالمي للتصوير الفوتغرافي «GPU»، والذي يتم الحصول عليه بعد أن تحقق عشر صور مختلفة المركز الأول في المسابقات الدولية.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.