أحدث المقالات

ينظم قسم الهندسة المعمارية في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ورشة عمل معمارية تناقش العمارة الخضراء في دولة الإمارات هذا الشهر.سيقدمها المعماري العالمي الدكتور كين يانج بعنوان ” عمارة خضراء لدولة الإمارات ” وذلك خلال الفترة الممتدة من 28 فبراير وحتى الأول من شهر ماس المقبل..

 جامعة عجمان تناقش العمارة الخضراء في دولة الإمارات هذا الشهر

ينظم قسم الهندسة المعمارية في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ورشة عمل معمارية سيقدمها المعماري العالمي الدكتور كين يانج بعنوان ” عمارة خضراء لدولة الإمارات ” وذلك خلال الفترة الممتدة من 28 فبراير وحتى الأول من شهر ماس المقبل.

هذا ويعتبر المعماري كين يانج من الرواد الأوائل الذين قاموا بتصميم وتنفيذ أبنية خضراء وعمارة مستدامه وصديقه للبيئة على مستوى العالم، وقد حصل على العديد من الجوائز المعمارية العالمية على الأفكار التي قام بتطبيقها في المباني التي صممها.

وسيقوم المعماري يانج بإلقاء محاضرة عامه في اليوم الأول من ورشة العمل، وذلك وفق البرنامج المخطط له خلال زيارته، حيث سيستعرض تجاربه وفلسفته المعمارية، والمبادئ العامة للاستدامة والأفكار الملائمة للبيئة، والتي تم تطبيقها في كثير من المباني التي قام بتصميمها.

وتجدر الإشارة إلى أن قسم الهندسة المعمارية في جامعة عجمان دأب ومنذ عدة سنوات على تنظيم مثل هذه الورش المعمارية والتي تم من خلالها استضافة عدد كبير من أشهر المعماريين العالميين.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة