نشرة "الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الأحد 20 مارس 2016نشرة "الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الأحد 20 مارس 2016 نشرة "الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الأحد 20 مارس 2016 نشرة "الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الأحد 20 مارس 2016

نشرة "الفجر الفنية" لمشاهير العالم.. الأحد 20 مارس 2016

 

أحمد جمال أحمد

 

عائلة كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد روب كارداشيان الـ29

اجتمع آل كارداشيان بعد غياب فترة طويلة ليحتفلوا بعيد ميلاد روب كارداشيان شقيق الفتيات كارداشيان نجوم تلفزيون الواقع، وتم الاحتفال بحضور كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست وشقيقاتها كورتني وكلوي وكيندال وكيلي وروب كارداشيان، ويتم روب عامه الـ29 وسط احتفاء عائلته الشهيرة التي اتخذت من هذه المناسبة فرصة للتجمع من جديد.

 

أديل تلتقط سيلفي مع طفلة على المسرح بعد ساعتين من التوسل

دعت النجمة أديل طفلة من جماهير حفلتها بلندن لتلتقط معها صورة سيلفي بعد أن لاحظت اديل حمل الطفلة للافتة كتبت عليها هذا الطلب من أديل ،وظلت الطفل جيسي كاريج حاملة للافتة لمدة ساعتين قبل ان تلتفت لها أديل وتسمح لها للصعود للمسرح لتحقق لها طلبها، يأتي ذلك خلال حفلة أديل بلندن التي تعد أحد حفلات جولتها الفنية حول انجلترا واوربا والتي ستمتد لستة أشهر قادمة.

 

لعنة “القرصنة” تصيب أديل

لحقت لعنة القرصنة والتجسس على هواتف المشاهير بالنجمة أديل بعد ان تمكن احد قراصنة المعلومات من اختراق هاتفها الخاص وسرقة عدد من صورها الخاصة ،وقام السارق بنشر هذه الصور على أحد مواقع الفضائح ، وكان من بينها صورا شخصية لأديل مع زوجها وصور لطفلها ،وغضبت اديل من هذا التعدي وقررت ان تتخذ إجراءات قانونية ضد من قام بذلك والمطالبة بتعويض.

 

سييرا تعلن خطبتها من صديقها راسل ويلسون

أعلنت النجمة الشابة والمغنية الأمريكية سييرا عن خطبتها من صديقها المنتج راسل ويلسون بعد عامين من بداية علاقتهما ،وقالت سييرا أثناء ظهورها بخاتم ماسي ضخم في حفل افتتاح أحد الملاهي الليلية بمدينة لاس فيجاس ان خبر خطبتها من راسل حقيقي ،يذكر ان سييرا قد طرح لها مؤخرا أغنية بعنوان I bet وحققت نجاحا كبيرا بعد غيابها لأكثر من  عامين عن الظهور بعمل فني.

 

آدم ساندلر يبدأ تصوير فيلمه الجديد Yen Din Ka Kissa

التقطت عدسات المصورين النجم آدم ساندلر في اليوم الأول من تصوير فيلمه الكوميدي الجديد Yen Din Ka Kissa ،وظهر آدم في موقع تصوير الفيلم في مدينة نيويورك أثناء تصوير مشهد برفقة النجم داستن هوفمان الذي يشاركه بطولة الفيلم ،وتشارك ايضا في بطولة الفيلم النجمة الانجليزية ايما تومبسون ، ويعد ذلك هو التعاون الثاني بين ادم وداستن هوفمان ، ومن المقرر ان يتم طرح الفيلم في عام 2017 المقبل.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: نشرة “الفجر الفنية” لمشاهير العالم.. الأحد 20 مارس 2016

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.