Kiran Poonacha photography ..المصور العالمي كيران بوناشا -الحائز على جائزة عجائب كيران المجنح .. مصور الغابات والبراري مختص بتوثيق حياة الطيور ..

 

Kiran Poonacha


كيران Poonacha
وكانت الطيور العاطفة منذ الطفولة. تناول التصوير الفوتوغرافي الطيور نحو عام الى الوراء (2007). من خلال الصور الفوتوغرافية بلدي وأود أن حصة العالم الجميل من الطيور، وخلق الوعي لحمايتهم وموائلها.

كيران Poonacha
من رسم للتصوير الفوتوغرافي هو مرحلة انتقالية طبيعية، ولكن من المهارات حيازة الأراضي للتصوير الفوتوغرافي الطيور هو تغيير نموذج لأحد. كيران Poonacha لم يتم ذلك فقط في جميع الأشكال والألوان ولكن أيضا توج مع أمجاد الدولية وتقدير من أفضل المصورين الطيور في العالم.

منحت مؤخرا على الجائزة الأولى في فئة تحليق الطيور كما الفن في مسابقة التصوير الفوتوغرافي الطيور الدولية المرموقة، يقول كيران، “جئت عبر الإناث شاحب هارير، ويستريح على مشارف بنغالور. لقد فقدت الاهتمام بها لأنها كانت تجلس في العشب .. وكان هناك رؤية واضحة. ولكن كما انتقلت سيارتي، أخذت Brahminy كايت الغوص في وجهها. توقع هجوم آخر، وأنا أطلق وابلا من الإطارات كما الحمامة طائرة ورقية مرة أخرى وأخذ يصرخ هارير طيران في الدفاع. ”

صور كيران الفنية من الطيور هي فريدة من نوعها للغاية عندما نظرتم له ‘الطيور في العمل “جمع. جميلة من الخلفية التركيز، والأعشاب المقدمة، والحدة لا يصدق، لتصميم الصور وارضاء مذهلة على الكتف، يصرخ قفة مع كسر الطيور بالكامل أسفل السكتة الدماغية مع زاوية رأس الكمال، وذيل انتشار هو بالتأكيد جائزة الفوز جهدا في مجموعة قوية من الصور الرحلة.

مستوحاة من الجمال المطلق من العديد من المقيمون المجنح، كيران، بصرف النظر عن التقاط الصور من الطيور الجارحة حول بنغالور، وتشارك حاليا في اتخاذ مجموعة من الصور للطيور وجدت في كورغ، بمثابة تحية لأرض ميلاده. وقال انه يأمل في أن هذه المساهمة سوف تعمل على رفع مستوى الوعي حول الطيور وضرورة الحفاظ على واستعادة موائلها.

كان عليه في عام 2006، وزوجته “، كما شريكي الطيور”، وقال انه يذكرنا، موهوب له كاميرا وقريبا، بعد ذلك، التقى الناس الذين مصالح مشتركة مماثلة من خلال موقع التواصل الاجتماعي. أثار هذه الصدف في الوقت المناسب وأطلق العنان حبه مرة أخرى، وهذه المرة مع تجدد الحماس والالتزام. “أمي لقد دعمني كثيرا في كل ما عندي من المشاريع. أنا في عداد المفقودين خلال عطلة نهاية الأسبوع متابعة هوايتي الانتقال من مكان إلى مكان، والوقوف لساعات معا سواء كان ذلك في الماء أو الخوض من خلال الأراضي فرك، واستولت على الطيور في العمل. ولكن قبل البدء في أي تبادل لاطلاق النار جديدة وعادة ما تؤدي بوجا خلاف ذلك أشعر ناقصة “.

الطفولة كيران حافل حالات حفظ الثعابين الحيوانات الأليفة في صناديق الأحذية، ورفع الحمام، والطائرات الورقية، الببغاوات، العصافير والطيور إنقاذ المصابين أيضا. فقد أصلحت أجنحتها مكسورة، التلقين الصغار والإفراج عنهم في البرية. مرة واحدة في طائرة ورقية الأسود التي تم انقاذها من قبله وتميل لسنوات ونصف رفض جزء منه، كما يقول، ويضيف، “والدي قد لعبت أيضا دورا كبيرا في رعاية هذه الطيور.”

كان عليه في عام 2007، عندما حضرت معسكر الزواحف التي عقدها جيري مارتن أن بلدي قاءاتهم مع طبيعة التصوير بدأ. “على الرغم من أنني لم يكن التدريب التقني، وعلم كل شيء من خلال مشاهدة الآخرين وصورهم. أنا تشربوا الفروق الدقيقة في التصوير من خلال تصفح ودراسة الصور من الناس معروفة والمواقع “.

كيران البالغ من العمر 38 عاما هو عضو في مجتمع افتراضي دعت الهند الطبيعة ووتش، الذي يضم أعمال الطبيعة الرائعة والمصورين الحياة البرية من مختلف أنحاء البلاد. ساعد هذا التعرض تحسين مهاراته التصوير الفوتوغرافي وكسبه جمهور حاليا.

عاشق الطيور عاطفي، يقول كيران، “أريد أن أكرس نفسي تماما في توثيق حياة الطيور كما لم تشاهد من قبل وجعل الصور عالية الجودة التي من شأنها خلق الفائدة حتى في الناس مع أقل المعرفة حول الحياة البرية، وهذا بدوره، سيؤدي إلى جذب المزيد من الناس نحو الحفظ. أريد أن أبدأ البرامج في المدارس والكليات لخلق الوعي بين جيل الشباب عن الطيور وأهميتها للبشرية، وكذلك جعلها تبدو أبعد من النمور والفيلة في الحياة البرية الهندية “.

في الوقت الحاضر، كيران بصدد إنشاء منتجع الطيور في كورغ حوالي 18 كيلومترا من ماديكيري على التلال Pushpagiri. “أود أن جمع الناس مثل آرثر موريس، دوغ براون وغيرهم هنا في ورشة عمل تصوير الطبيعة.

وهذا سوف يساعد أيضا لي الباحثون الأموال والحفاظ على البيئة لدراسة حياة الطيور في غاتس الغربية على نطاق واسع، والأهم من بدء برنامج لإصلاح الصيادين من كورغ للانضمام في لقضية الحفظ من خلال تدريبهم لكسب العيش من خلال الحياة البرية توسعية دون تدمير ذلك “، علامات قبالة كيران بثقة.

 

Kiran’s award-winning winged wonders

الأهوار هارير يطارد

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.