مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي- حفل توزيع الجوائز

عرب فوتو
سيتم الاعلان عن أسماء الفائزين في مسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي في دورتها التاسعة خلال حفل سيقام يوم الأحد 27 مارس في قلعة الجاهلي بالعين.
وسيتم عرض أعمال الفائزين في معرض لمسابقة الإمارات للتصوير الفوتوغرافي في منارة السعديات في أبوظبي.

وتنظم “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” المسابقة تحت رعاية “الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي”. وحظيّت هذه الدورة بمشاركات من أفراد وأعضاء أندية تصوير من 90 دولة، والتي تتماشى أعمالهم مع قيم الأداء والمعايير المعتمدة من “الاتحاد الدولي لفن التصوير الفوتوغرافي”.

وتم اختيار “ألبوم العائلة” موضوعاً رئيساً للدورة التاسعة من المسابقة، وذلك لتعزيز قيم العائلة في المجتمع وبناء روابط بين عناصرها من أفراد وبيئات ثقافية متنوعة لخدمة الأفكار الفنية والإبداعية الحديثة والمبتكرة في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وتهدف المسابقة إلى تطوير فن التصوير الفوتوغرافي في دولة الإمارات عبر تحفيز واستقطاب أكبر عدد ممكن من المصورين ورعاية المواهب الشابة الواعدة ودعم المحترفين وإقامة ورش عمل متخصصة ولقاءات تفاعلية وندوات ومعارض شخصية وجماعية داخل الدولة وخارجها. وستنظم المسابقة سلسلة من دروس تعليم التصوير وورش عمل للكبار واليافعين في منارة السعديات والمرسم الحر في المسرح الوطني في أبوظبي ومركز القطارة للفنون في العين.

سيقام حفل استقبال في تمام الساعة 7 مساء على أن يبدأ الحفل في الساعة 8 مساءً.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.