الإسكندرية تسخر طائرة هليكوبتر لتصوير أطول مائدة في العالم

الإسكندرية تسخر طائرة هليكوبتر لتصوير “أطول مائدة في العالم”

 

دينا حسن

 

قال اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة، إنه تم مخاطبة العديد من المطاعم والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لإقامة أطول مائدة في العالم يوم الجمعة القادمة، حيث تبدأ من سان استيفانو إلى منطقة جليم، وقد أبدت استعدادها للمشاركه فى هذا الحدث وأيضًا توفير الوجبات وهيئات أخرى من أجل استضافة حكم موسوعة جينيس.

 

كما أنه سوف يتم تصوير الحدث من قبل المنطقة الشمالية بطائره هليكوبتر، بالإضافة إلى بعض مصورين الفوتوغرافيا والفيديو وسوف يتم تغطية هذا الحدث من قبل وسائل الإعلام.

 

وقامت الإدارة بمخاطبة العديد من الجهات للتنسيق من أجل الاعداد لهذا الحدث، وايضًا مخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة الأمنية وتأمين الحدث.

 

كما تم مخاطبة العديد من المطاعم والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة والتى ابدت استعدادها للمشاركة فى هذا الحدث، وتوفير الوجبات وهيئات أخرى من أجل استضافة حكم موسوعة جينيس.

 

وأنه سوق يقام الحدث يوم الجمعة الموافق 26 يونيو بطريق الكورنيش من سان ستيفانو والمتوقع أن تمتد المائدة حتى نادى القوات المسلحة حتى يتم اسقبال أكبر عدد ممكن كما أنه من شروط موسوعة جينيس أن تكون الترابيزات متصلة.

 

وسوف يتم استقبال المواطنين قبل ميعاد الافطار بساعتين، حيث أعلن فريق راديو أكتيف عن طرح استمارات على الانترنت يتم تسجيل بياناتها من قبل المواطنين الراغبين فى المشاركة فى هذا الحدث وجميع هذه الاستمارات مجانية دون أي مقابل مادي، وتأتى فكرة الاستمارات من أجل تسهيل التنظيم حيث أن كل شخص يقوم بالتسجيل سوف يتم حصوله على رقم، كما أن المواطنين الذين يتسألون عن امكانية المشاركه بالأفطار الخاص بهم يمكنهم المشاركه ايضا.

 

وتتكون لجنة تنظيم هذا اليوم من أكثر من 500 متطوع وفريق راديو أكتيف والادارة المركزية للسياحة والمصايف،وسوف يتم التأكيد من أجل نظافة المكان وتركه نظيفًا.
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: الإسكندرية تسخر طائرة هليكوبتر لتصوير “أطول مائدة في العالم”

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.