تكبير الصورة

“من القلب إلى القلب” معرض فني للتصوير ضوئي


بالتعاون مع مديرية الثقافة والفنون الجميلة واتحاد الفنانين التشكيليين في “دمشق”، يفتتح نادي “فن التصوير الضوئي في سورية” معرضاً فنياً للتصوير الضوئي، وذلك يوم الأحد 24/5/2009م، تمام الساعة السابعة مساءً في صالة “الرواق العربي” الكائنة في منطقة العفيف.

ومن خلال تصريحٍٍ خاص قام به موقع eSyria مع أمين صندوق نادي التصوير الضوئي في سورية “عادل عودة” أطلعنا على الجديد في هذا المعرض قائلاً: «المشاركة في المعرض لن تقتصر على المصورين الضوئيين، وإنما سيشارك في المعرض كل هاوي تصوير لديه صور ضوئية من النوع الجيد، حيث بلغ عدد المشاركين أكثرمن 100 مصور، والأعمال أكثر من 250 عملاً ضوئياً».

– نادي التصوير الضوئي: تأسس عام 1982م، هو نادي فني ترفيهي يُعنى بكافة فنون التصوير الضوئي الفوتوغرافي، له نجاحات كبيرة إلا أنه يفتقر إلى وجود مقر مناسب ودائم له. أما بالنسبة لمعارضه السنوية فهي تُقام سنوياً بأواخر شهر كانون الأول.

– أعضاء النادي هم: “الياس طراب”، “بطرس حازم”، “تميم حرايري”، “جورج عشي”، “جورج فرنسيس” “حسن الحريري” “سليم صبري” “عبد القادر الطويل” “هيثم كواكبي” “هشام شربتجي” “عبد الكريم الأنصاري” “طارق الشريف” “فواز جابر” “فيصل الست” “قتيبة الشهابي” “محمد الوسي” “محمد طالو” “مروان مسلماني”.

الجدير بالذكر أن المعرض مستمر لغاية 3/6/2009، والدعوة عامة للجميع.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.