يوم عادت الحياة مجددا ..وعادت الروح إلى بلاتوهات التصوير في مصر .. بعد إجازة عيد شم النسيم ..

عودة الروح إلى بلاتوهات التصوير بعد إجازة شم النسيم

خاص – بوابة الوفد:

عودة الروح إلى بلاتوهات التصوير بعد إجازة شم النسيم

عادت الحياة مجددا، اليوم، إلى بلاتوهات التصوير بعد إجازة قصيرة بمناسبة “شم النسيم”،حيث حرص صناع أغلب مسلسلات رمضان على الراحة في عيد الربيع، بعد أشهر من العمل المتواصل.

ومن بين الأعمال التي استأنف صناعها التصوير “الأسطورة” للفنان محمد رمضان، بعد إجازة لمدة يومين، ونشر رمضان مؤخرا صورة حديثة له، من كواليس تصوير المسلسل على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

وبعد أن كان رمضان يظهر دائما في كواليس المسلسل حليق الرأس تاركا لحيته دون أن يحلقها، ظهر في الصورة بلوك مختلف.

ويبدو أن شخصية محمد رمضان في المسلسل تمر بعدة تحولات وتغيرات، مما تطلب ظهوره بأكثر من لوك خلال الأحداث.

ويجسد رمضان دورين فى المسلسل، حيث يلعب دور تاجر السلاح، بجانب الشخصية المحورية التى يلعبها، وهو دور طالب متفوق بكلية الحقوق أنهى دراسته وحلم حياته أن يعمل بالنيابة، لذلك تقدم لشغل هذا المنصب، لكن ظروفه الاجتماعية السيئة وعمل شقيقه بتجارة السلاح، يتسببان فى رفضه، وعقب وفاة شقيقه تاجر السلاح ، يتولى هو مهام هذه التجارة ، بعدما يفقد حلمه، بسبب ظروف المجتمع.

ويشارك في البطولة كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

ومن بين الأعمال التي عادت للبلاتوه كذلك بعد إجازة قصيرة “أبو البنات”، حيث طلب بطله الفنان مصطفى شعبان من المخرج رؤوف عبد العزيز تكثيف مشاهده، قبل الحصول على إجازة لمدة يومين، تنتهي اليوم.

المسلسل بطولة صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة،والراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون، تأليف أحمد عبد الفتاح،وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما يبدأ المخرج عمرو عرفه تصوير المشهد الأخير من فيلم “من 30 سنة”، الأربعاء المقبل بعد أن منح فريق العمل إجازة للاحتفال بشم النسيم.

ويواصل عمرو عرفة حاليا إجراء عمليات مونتاج الفيلم،وتصوير البوسترات الدعائية، إذ صور أكثر من أفيش لنجوم العمل، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، مع بدء الحملة الدعائية للفيلم المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل.

الفيلم بطولة أحمد السقا ومنى زكي وشريف منير ونور اللبنانية ، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم، ورجاء الجداوى، وسليمان عيد، ومحمود البزاوى، وجميلة عوض، تأليف أيمن بهجت قمر.

أما مسلسل “صد رد” فحرص صناعه على تكثيف ساعات التصوير والتي كانت 6 أيام أسبوعيا، كما حرص مخرجه على القيام بالمونتاج والمكساج للحلقات التى ينتهى من تصويرها أولاً بأول تمهيدا لعرض العمل فى شهر رمضان المقبل.

وسمح تكثيف ساعات التصوير خلال الشهر الماضي لفريق العمل بالحصول على إجازة لمدة 3 أيام، بدأت السبت وتنتهي اليوم، وانتهى المخرج مؤخرا من تصوير بعض المشاهد الخارجية فى الغردقة، وفى استوديو أحمس وشبرامنت وفى شوارع ومناطق متفرقة بالقاهرة.

مسلسل “صد رد” بطولة على ربيع ومحمد أسامة “أوس أوس”، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور،وعبد الله مشرف وسامى مغاورى وبدرية طلبة وأحمد فتحي، تأليف محمد صلاح العزب،وإخراج هشام فتحي.

مسلسل “جراند أوتيل”، لم يحصل على إجازة في “شم النسيم”، وانتهى مخرجه محمد شاكر من تصوير نصف مشاهده، وتمسك المخرج بتصوير مشاهد أسوان تمهيدا للعودة إلى القاهرة واستكمال التصوير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة،وتجري الأحداث داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيها صفقاتهم، وتقع فيه جريمة قتل موظفة في الفندق.

“جراند أوتيل” بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وسوسن بدر، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود،ورجاء الجداوي، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من النجوم، وتأليف تامر حبيب.

وكذلك الفنانة نيللي كريم لم تتمكن من الحصول على إجازة من تصوير مسلسلها “سقوط حر”، وكتبت نيللي، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعىي “فيس بوك”: “رمضان بعد ٤٠ يومًا “طبعا اللى فى الكار فاهمين .. سهلها يا رب ونخلص قبل، يا رب ما تكتب علينا نشتغل فى رمضان زى كل مرة”.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة