جائزة حمدان بن راشد للتصوير الضوئي تعلن نتائج مسابقة بطولة العالم للرياضات الجوية
Arabic. News. Cn

دبي 6 يناير 2016 (شينخوا) أعلن علي خليفة بن ثالث الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي اليوم (الأربعاء) عن نتائج مسابقة التصوير الضوئي التي اطلقتها الجائزة بقسميها الارضي والجوي والخاصة ببطولة العالم للرياضات الجوية 2015.

وقد فاز في قسم التصوير الأرضي المصور الفلبيني كريستوفر دان إدرالين بالمركز الأول ومبلغ ستة آلاف دولار تلاه السعودي أحمد العسيري في المركز الثاني وحصل على أربعة الاف دولار والفلبيني ديكستر باكاني حل ثالثا وحصد ألفين و500 دولار وكان قد فاز بالمركز الأول في مسابقة الموسم الماضي.

وفي مسابقة التصوير الجوي فاز المصور الإماراتي عمران الأنصاري بالمركز الأول مع مبلغ ستة الاف دولار تلاه الأمريكي ديفيد لودفيك في المركز الثاني وأربعة الاف دولار، بينما جاء الأرجنتيني خوان ماير ثالثا وحصل على ألفين و 500 دولار.

يذكر أن مسابقة التصوير الجوي اطلقت للمرة الأولى هذا العام ضمن فعاليات بطولة العالم للرياضات الجوية 2015 والتي اقيمت في دبي الشهر الماضي وذلك إلى جانب مسابقة التصوير الارضي التقليدية التي تشارك بها الجائزة للمرة الرابعة ضمن البطولات الدولية للرياضات الجوية

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.