صورة ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.
صورة ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.
صورة ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.
صورة ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.
صورة ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.
تمت إضافة ‏‏6‏ من الصور الجديدة‏ من قبل ‏المركز الثقافي للخط العربي‏.

من تأريخ العراق .. وبداية الجمهورية ؟؟؟؟
من اسرار الطب العدلي (
مذكرات المرحوم الخطاط مصطفى طبرة ) رحمه الله
كنت اعمل بالطب العدلي ولفترة طويلة اطلعت على اسرار طبية بحكم منصبي مديرا لقاعه التشريح والاسرار لها علاقة بالسياسة كنت اسرها (لولدي زيد طبرة) ساطلعكم على اولها ولاادري هل مثبتة في ارشيف الطب العدلي .
ان رئيس الوزراء نوري السعيد لم يقتل بل انتحر وفي الارشيف صورة تثبت ذلك واعطيت نسخه منها لودي زيد مع التقرير الصادر وتم دفن الجثة على عمق مضاعف ليلا في مقبرة باب المغظم من قبلي وثلاثه من المشرحين اذكر احدهم اسمه حمزه ولم يتم التمثيل بة و تم سحل جثة بديلة عن جثتة.
نوري سعيد باشا من رؤساء الوزراء المخضرمين الذي كان يعتبر من الشخصيات الدولية ويتقن فن السياسة الدولية , وعاصر ثلاثة ملوك حكموا العراق .. المرحوم فيصل الاول , والمرحوم غازي فيصل الاول , والمرحوم فيصل الثاني بن غازي , وكان في بداية حياته عسكريا .. وبعد ثورة 14 تموز وتحول الحكم في العراق من الملكية الى الجمهورية , قتلت العائلة المالكة جميعها الا واحدة من الاميرات .. وقتل الامير عبد الاله ومثل بجثته وعلق على احد اعمدة جسر الشهداء من جانب الكرخ .. ونوري السعيد .. قتل ومثل بجثته وسحل في شوارع بغداد .. ولكن الحكاية التي وردت اعلاه تفيد بأنه انتحر .. والعلم عند الله ..

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.