ألف معرض ومعرض .. يحط عصا ترحاله .. في معرض للتصوير الفوتوغرافي الفلسطيني ..تحت عنوان “لقطة فلسطينية” في معرض “كافيه جاليري” في العاصمة اليونانية أثينا..


معرض للتصوير الفوتوغرافي الفلسطيني في أثينا

14‏/07‏/2012 م .

معرض للتصوير الفوتوغرافي تحت عنوان “لقطة فلسطينية”

معرض فلسطيني للصور
اختتمت الجالية الفلسطينية في اليونان معرض التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان “لقطة فلسطينية” ، في معرض “كافيه جاليري” في العاصمة أثينا.

واحتوى المعرض الذي استمر لمدة شهر، على صور لأربعة مصورين فلسطينيين وهم : سهر روحانا، عطا جبر، احمد مصلح ومحمود ابو حمدة.
سافر المصورون إلى اليونان من خلال اعمالهم التي نقلوا بها الطبيعة الفلسطينية، بكنائسها ومساجدها والحياة اليومية بالاضافة الى طرازها المعماري
المعرض الذي أعطى صورة شبه كاملة عن تاريخ تواجد الشعب الفلسطيني على هذه الأرض لاقى اقبالاً من الجمهور اليوناني، بالاضافة إلى العديد من السائحين حيث ان المعرض تواجد في مركز مدينة أثينا القديمة العريق .
وشكر المصور عطا جبر الجالية الفلسطينية، وخاصة أعضاء الهيئة الادارية لها والتي منحت المصورين الشباب فرصة عرض إبداعاتهم على الفلسطينيين المغتربين في اليونان.
وعبر المصور أحمد مصلح عن سعادته بإتمام المعرض، وقال: “هذا المعرض بكل تأكيد سيكون مقدمة لمزيد من التعاون مع الجالية الفلسطينية في اليونان وكافة جالياتنا الفلسطينية في الشتات والمهجر، وسنكون جاهزين دائما لعرض قضيتنا كشعب بكل أبعادها كي يصل صوتنا لكل العالم، مؤكدين على عدالتها وحفاظا منا على ارثنا الحضاري”

موقع بانيت وصحيفة بانوراما

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.