عقدت (( جمعية طيف للصورة )) إتفاقية شراكة وتعاون مع (( جمعية ALFA البرتغالية )) وذلك يوم السبت 11 يونيو 2016 م..بفندق مدريد بحضور كل من أعضاء جمعية طيف للصور وجمعية ALFA ..وذلك في إطار الانفتاح على المحيط الفني الفوتوغرافي لدول البحر الأبيض المتوسط .. – الصور بعدسة / سفيان احجام ..- ‏Ilyass Mahraz‏ إلى Association Tayf De L’image Chefchaouen..

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xtf1/v/t1.0-9/https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpl1/v/t1.0-9/ https://scontent-lhr3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

‏‎Abdellatif Akremi‎‏

‏Ilyass Mahraz‏ إلى Association Tayf De L’image Chefchaouen

في إطار الانفتاح على المحيط الفني الفوتوغرافي لدول البحر الأبيض المتوسط، جمعية طيف للصورة تعقد اتفاقية شراكة وتعاون مع جمعية ALFA البرتغالية وذلك يوم السبت 11 يونيو 2016 بفندق مدريد بحضور كل من أعضاء جمعية طيف للصور وجمعية ALFA حيث تم قراءة محتوى الاتفاقية باللغة العربية والبرتغالية وبعدها تم إنجاز ورشة حول موضوع ” تصوير الرحلات ” والتي قدمتها الجمعية البرتغالية، وبعدها تم إنجاز ورشة تصويرية ليلية.
الشكر لكل من ساهم في إنجاح هاته المبادرة في شخص رشيد المجدوب صاحب فندق مدريد والى أصدقائي أعضاء جمعية طيف للصورة الفنانين الفوتوغرافيين الشفشاونيين الشباب، وأعضاء الجمعية البرتغالية ALFA.
الصور بعدسة الفنان الصديق سفيان احجام

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xlp1/v/t1.0-9/ https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/ https://scontent-lhr3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/ https://scontent-lhr3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/ https://scontent-lhr3-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة