قدم معرضاً للصور الضوئية بعنوان “موطني.. هل أراك” ..أقامه الحزب السوري القومي الاجتماعي ..وذلك في صالة المعارض بالمركز الثقافي العربي في “أبو رمانة” بدمشق/1 – وتضمن المعرض 34 صورة ضوئية شارك فيها عدد من الهواة والمحترفين جسدوا حبهم لوطنهم والواقع الراهن للحياة في سورية – مشاركة / من قبل ‏‎Philippe Hanna‎‏. ..

https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xlt1/v/t1.0-9/https://fbcdn-photos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xat1/v/t1.0-0/s370x247/ https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/ https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/ https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/

https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

من قبل ‏‎Philippe Hanna‎‏.

أقام الحزب السوري القومي الاجتماعي معرضاً للصور الضوئية بعنوان “موطني.. هل أراك” وذلك في صالة المعارض بالمركز الثقافي العربي في “أبو رمانة” بدمشق.1

وتضمن المعرض 34 صورة ضوئية شارك فيها عدد من الهواة والمحترفين جسدوا حبهم لوطنهم والواقع الراهن للحياة في سورية وتمسك السوريين بأرضهم وصمودهم وإصرارهم على الحياة رغم الحرب الإرهابية التي يتعرضون لها. وبين عميد الثقافة في الحزب نبيل السمان أن معرض اليوم جاء بعد الإعلان عن مسابقة لانتقاء أجمل 3 صور ضوئية تعبر عن الوطن حيث تم اختيار 34 لوحة من اصل190 لوحة شارك بها نحو 30 مصوراً فوتوغرافياً من مختلف المحافظات السورية.

وأضاف السمان تم انتقاء الصور الفنية التي تم التقاطها بحرفية عالية وتقنية تبرز موهبة المشارك وكيفية رؤيته لوطنه سورية وطريقته في التعبير عن محبته له حاضراً ومستقبلاً وفي السياق ذاته أكد السيد جورج عشي الفنان التشكيلي والمصور الضوئي والصحفي وأحد أعضاء اللجنة أشار إلى أن المعرض من أهم المعارض في دمشق نظراً لتنوع المواضيع وفهم الموقف الوطني والحس الوطني وراء هذه الصور فالمصور لديه خلفية ليقدم صورة بهذه الجودة لذلك فهذا المعرض متميز ويجب أن نولي أهمية لهذا الجانب فالشباب هم الموثق الأساسي للتاريخ بصورهم. وكان لي الشرف بالمشاركة في هذا المعرض وانتقاء أعمالي للمشاركة في المعرض . كل الشكر للحزب السوري القومي الاجتماعي ولإعضاء اللجنة والى معارض قادمة .

https://scontent-amt2-1.xx.fbcdn.net/t31.0-8/

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة