ندعوكم للإشتراك في مسابقة (( تراثي للتصوير الفوتوغرافي ))..صوّر حضارة بلدك .. الي أعلنها الجهاز القومى للتنسيق الحضارى بوزارة الثقافة ، عن مسابقة للمصورين الفوتوغرافيين والمهتمين بالتصوير لاستخدام عدساتهم وتسليطها على ما تمتلكه مصر بجميع محافظاتها من بُعد حضارى وإرث معمارى وتراثى عظيم يتمثل فى المبانى والمنشآت ذات الطراز المعمارى المتميز. ..

13179266_10154214172338421_7279316391076877120_n

من وزارة الثقافة للمصورين: صوّر حضارة بلدك واحصل على 10 آلاف جنيها جائزة(صورة)

أعلن الجهاز القومى للتنسيق الحضارى بوزارة الثقافة ، عن مسابقة للمصورين الفوتوغرافيين والمهتمين بالتصوير لاستخدام عدساتهم وتسليطها على ما تمتلكه مصر بجميع محافظاتها من بُعد حضارى وإرث معمارى وتراثى عظيم يتمثل فى المبانى والمنشآت ذات الطراز المعمارى المتميز.

وأكدت الوزارة فى إعلانها أن تعكس تلك الصور سمات حقبة معينة أو عمارة تلقائية تعبر عن بيئة محلية أو تتسم بالندرة والتفرد أو المبانى والمنشآت المرتبطة بالتاريخ القومى أو بالأحداث والشخصيات التاريخية أو مزارًا سياحيًا أو حدائق تتميز بقيمتها الفنية.

وأشارت الوزارة أنه ينبغى أن تحتوى الصور على تفاصيل فنية دقيقة وفقًا لرؤية المتسابق وحاجة هذه المواقع إلى التوثيق بالصورة بما يسهم فى زيادة الحرص عليها والاهتمام بها.

ووضعت الوزارة عددا من الشروط التى يجب توافرها فى المصورين والمهتمين بالتصوير وكذلك بالعمل الفنى الذى سيتم تقديمه للمسابقة ومنها :-

ــ أن يكون العمل متوافق مع موضوع المسابقة.
ــ يحق لكل متسابق المشاركة بصورة واحدة أو أكثر وبحد أقصى 3 صور للموقع الواحد.
ــ ألاّ تكون الصور المقدمة قد فازت فى مسابقات أخرى.
ــ يجب أن تكون الصورة بدقة عالية الجودة وبصيغة tiff تصلح لطباعتها على مقاس 50سم ×70 سم.
ــ من الممكن أن يتم التحسين فى الصور بما فى ذلك التباين أو الألوان أو الإضاءة بما لا يصل لدرجة التلاعب بمحتوى الصور أو سياقها وبما يخدم اللقطة فنيًا و لن يتم قبول الأعمال المضاف إليها نصوص مكتوبة أو توقيع.

ترسل الأعمال متضمنة الإسم كاملا ورقم الهاتف والعنوان على البريد: info@urbanharmony.org

الجوائز
الجائزة الأولى: 10000 جنيه
الجائزة الثانية: 5000 جنيه
الجائزة الثالثة:3000 جنيه
شهادة تقدير من المركز القومى للتنسيق الحضارى لعشرة متسابقين تختارهم اللجنة.
شهادة مشاركة من الجهاز القومى للتنسيق الحضارى لكل المشاركين فى المعرض المصاحب للمسابقة.
للمهتمين.. آخر موعد لاستقبال الأعمال: السبت 4 يونيه 2016، أما الإعلان عن أسماء المشاركين فسيكون يوم: الأحد 12 يونيه 2016، وإعلان النتيجة والمعرض الأحد 26 يونيه 2016.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة