10352283_476581932474442_132301405037598512_n

اخبار اليمن اليوم .. إنجاز تاريخي على مستوى العالم يحسب لليمن في فن التصوير الفوتوغرافي ..(أسماء الفريق المشارك) – اليمني اليوم

 في إنجاز تاريخي يحسب لليمن في فن التصوير الفوتوغرافي حقق فريق المصورين اليمنيين المركز التاسع على مستوى العالم في بينالي كوريا الجنوبية والذي ضم نخبة المصورين المحترفين من مختلف دول العالم واستحق بذلك الجائزة الشرفية لأحسن عشرة مراكز في المسابقة .

وفي ذات المسابقة حقق المصور الفوتوغرافي عبدالله عثمان إنجازاً تاريخياً لليمن عندما انتزع المركز الأول على مستوى العالم وحصل على الميدالية الذهبية (FIAP) من الاتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي في صورته التي حملت اسم (تراث مشقاصي) كأول ميدالية تحرزها اليمن في هذا المجال .

من جهته عبر الأخ/ عماد الكثيري ممثل الإتحاد الدولي للتصوير الفوتوغرافي (FIAP) عن اعتزازه لهذا الإنجاز التاريخي والذي حققه أبطال اليمن والذي لاشك يعد مفخرة تباهي به بلادنا في المحافل الدولية .مشيراً إلى أن الفريق قد تلقى عروضاً للمشاركة من عدد من الدول الأجنبية وذلك بعد العرض المشرّف الذي ظهر به في المسابقة .

حاثاً رجال الأعمال والخيّرين على دعم الفريق بما يمكنهم من تحقيق الإنجازات والألقاب وتشريف اليمن في المحافل الدولية . شاكراً في الوقت ذاته أكاديمية الموهوبين بسيئون ممثلة بمديرها الأخ/ محمد الصبان على دعمه للفريق في مشاركته هذه .
أسماء فريق الفوتوغرافيين المشارك :
1- عماد الكثيري
2- خليل نسري
3- محمد علي عبده
4- فاتن الزبيدي 5- زينب النظاري
6- عبدالله عثمان
7- محمد الصلوي
8- عائده محسن
9 مروى باحويرث
10- علاء عسكول

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.