تثير المناطق التاريخية والأثرية بروضة سدير والمجمعة .. عدسات 30 مصوراً ومصورة – والذي نظمه ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي..- مشاركة / عطاالله العمراني – تبوك ..

نظمه ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي..

المناطق التاريخية والأثرية بروضة سدير والمجمعة تثير عدسات 30 مصوراً ومصورة

حضور متميز للمصورات

تبوك – عطاالله العمراني

نظم ( ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي) اللقاء الاول ل 30 مصوراً ومصورة من مختلف مناطق المملكة حيث جذبت المواقع التاريخية والأثرية في روضة سدير والمجمعة وشقرا أمس الاول وعلى مدى يومين عدسات الفوتوغرافيين التي كانت عناوين صورهم متنوعة لتروي عدساتهم حكاية مكان وقصة باقية أطلالها شاهد على ذلك الزمان .

وقد تجول الفوتوغرافيون في نفوذ الفروثي والمنطقة القديمة بمنطقة سدير كما زاروا المنطقة التراثية بشقرا وقصر الربيعة الأثري والمنطقة الأثرية في المجمعة . هذا واستضاف الملتقى الفنان الفوتوغرافي المعروف محمد شبيب الذي قدم للمشاركين ورشتين فنيتين الأولى معالجة الصور الفنية والثانية حول فن تصوير البروتريه كما قدم الفنان الفوتوغرافي علي برناوي من المدينة المنورة ورشة فنية حول تصوير البانورامي ثلاثي الأبعاد . وسوف يقام معرض فوتوغرافي لعرض الأعمال المتميزة للمشاركين يتم الإعلان عنه في وقت لاحق . من جانبه أعرب المشاركون عن سعادتهم بإقامة هذا الملتقى مؤكدين على الفائدة الكبيرة التي اكتسبوها منه مقدمين شكرهم لفريق الملتقى المؤسس . جدير بالذكر ان – ملتقى الفوتوغرافيين الاجتماعي – أسسه خمسة مصورين وهم ( محمد بالبيد ومعين الشريف وعطاالله الحويطي ولمياء الرميح ويوسف الناصر) ويهدف الملتقى الى مد جسور التواصل بين الفوتوغرافيين السعوديين والرقي بهواية التصوير في المملكة وفي خطوة أخرى أعلن مؤسسو الملتقى أن اللقاء الثاني خلال صيف هذا العام 2011 سوف يقام في دولة تركيا . هذا وقدم أعضاء الفريق شكرهم وتقديرهم لجماعة عكس الضوئية بروضة سدير على جهودهم التي ساهمت في نجاح فعاليات الملتقى.


المصورون في احد المواقع التاريخية

المصورون في منطقة شقراء الاثرية

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة