من شطائر “هوت دوغ” الأمريكية التقليدية إلى رقائق الناتشوز المكسيكية والبيتزا الإيطالية، تتنوع الأطباق التي “يلتهمها” السياسيون والرؤساء في أمريكا أثناء حملاتهم الانتخابية لاستقطاب انتباه وعدسات المصورين الفوتوغرافيين.

تعرّفوا أكثر إلى وجبات الطعام السريعة التي يتناولها السياسيون في أمريكا في الصور بالاسفل:

خلال حملته الرئاسية في العام 2008، قام الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتناول شطيرة “تشيزستيك” وطبق من البطاطا المقلية في مطعم “باتس كينغ أوف ستيكس” في مدينة فيلاديلفيا الأمريكية.

كان جورج دبليو بوش المرشح الرئاسي الجمهوري في العام 2000 عندما تناول طبق من “الناتشوز” هو وزوجته لورا في مطعم لا سمبياتا المكسيكي في غوادالوبي، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تناول الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وجبة غذائه في جامعة سوكولوسكي في مدينة كليفلاند الأمريكية في العام 1955، أثناء حضوره اجتماع هناك.

كان وزير الخارجية الأمريكي الحالي جون كيري مرشح للرئاسة في العام 2004 عندما توقف ليتناول الغداء في مطعم “دينيز” للمأكولات البحرية في مدينة نيو أورليانز الأمريكية.

المرشحة الديمقراطية الحالية هيلاري كلينتون تتناول مع ممثل جنوب كارولينا جيمي بيلز وجبة من الطعام في مطعم “دوكس باربيكيو وساوثرن بوفيه” في مدينة كولومبيا، في ولاية كارولينا الجنوبية، في العام 2008.

المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب يتناول قطعة من لحم الخنزير في ولاية آيوا الأمريكية في العام 2015.

قام المرشح الديمقراطي بيرني ساندرز وزوجته جين بتناول شطائر “هوت دوغ” في مطعم “ناثانز فاموس” بعد حملة انتخابية في منطقة بروكلين الأمريكية في العام 2016.