الزميل الضميري رحمه الله

بعد خلل أثناء طيرانه الشراعي في الجوف

الزميل أحمد الضميري مصور جريدة الرياض في ذمة الله

الجوف – حامد العوينان

انتقل الى رحمة الله الزميل أحمد بن مناور الضميري مصور جريدة الرياض بمكتب الجوف، وذلك أثر تعرضه لخلل فني اثناء طيرانه الشراعي في الجوف مما ادى الى سقوطه ووفاته رحمه الله .

والزميل الضميري يعتبر من المصورين الأوائل والمتميزين في منطقة الجوف وله خدمات كثيرة وقام بتدريب العديد من المصورين في المنطقة واقام لهم العديد من الدورات في مجالات التصوير الفوتوغرافي المختلفة. كما تميز الزميل الضميري رحمه الله بعدد من الصور منها صور الأجرام السماوية والتي أنفردت بها جريدة الرياض حيث لقيت الصور الاهتمامات الرسمية من قبل الجمعية الفلكية في جدة وقطاعات أخرى محلية وخارجية كوكالة ناسا الفضائية والتي أعلنت اهتمامها بالظاهرة والعمل على محاولة كشف أسرارها.

والزميل الضميري رحمه الله حاصل على العديد من شهادات التكريم وحصل على مراكز متقدمه في عدد من مسابقات التصوير الضوئي ، كما أقام العديد من الدورات في التصوير الفوتوغرافي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف كونه رئيساً للجنة التصوير الفوتوغرافي. وكان رحمه الله عضوا في نادي الطيران الشراعي ومدير مدرسة الجوف للطيران الشراعي ورئيس لجنة التصوير الضوئي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ومصور بعدد من المجلات المحلية بمنطقة الجوف.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.