فتح باب المشاركة الرسمية في مسابقة كتاب مائة مصور عربي لعام 2017م

 كتاب مائة مصور عربي المرموق، فرصتك للحصول على اشهار دولي هائل

عقب صدور كتاب“مائة مصور عربي” في العام 2015، وهو الانجاز الفوتوغرافي العربي المهم الذي يضاهي الكتب العالمية فنيا والذي حظي بترحاب واسع واصداء كبيرة بين وسائل الاعلام العربية، تعمل إدارة موقع عرب بكس ومجموعة المصورين العرب على اصدار النسخة الثانية منه والتي من المؤمل انجازها في ربيع 2017 لتعرف بكوكبة أخرى من المصورين وبإبداعاتهم واساليبهم التي تقدم صورة مشرقة عن فن الفوتوغراف العربي في كل مكان.
ان ما نطمح اليه ليس الحصول على مجرد ورق مطبوع بل القيمة الفنية العالية للفوتوغرافي العربي من خلال ادراج وتوثيق ابرز الاعمال الفنية والتعريف بمصوريها. ولتحقيق هذا الامر اعتمدت الادارة سياسة فتح المجال للجميع، اي سيكون الجميع قادراّ على ارسال اعماله دون الحاجة لدفع رسوم للاعمال المرسلة لتدخل مرحلة التحكيم مما يتيح الفرصة للجميع للمشاركة وبنفس العدد.
وكذلك عمدت الادراة الى تشكيل لجنة تحكيمية مكونة من مصورين عرب واجانب على مستوى رفيع جداً مع اهم المؤسسين للمنصات الفوتوغرافية العالمية ليكون الكتاب على جودة ودقة عالية جداً من ناحية اختيار المحتوى اضافة الى تعاقد الادارة مع أفضل المطابع في المانيا لأخراجه بمظهر فني راقي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.