في محطتنا الضوئية الجديدة ،،: :

اتحاد المصورين العرب يعلن :: ـــ
جاهزية معرض مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيـــان للجواد العربي في المغرب
بدأ العد التنازلي لافتتاح معرض الفرس الذي سيقام في مدينة الجديدة ــ المغرب للفترة من 11//10 ولغاية 17//10//2016 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس ملك المغرب الشقيق .
ومن بين الفعاليات المركزية المصاحبة سيُفتتح معرض مسابقة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للجواد العربي في نسخته الرابعة من تنظيم واشراف اتحاد المصورين العرب .
وكان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ــ وزير شؤون الرئاسة في الامارات العربية المتحدة قد امر بالموافقة على تخصيص جائزة اضافية اخرى تختص في صور التبوريدا وصور الفعاليات التراثية للخيول التراثية . ويأتي هذا الدعم من سموه حفظه الله تقديرا للدور الذي يقوم به اتحاد المصورين العرب في فنون التصوير الضوئي المتعددة .
واعتزازا من اتحاد المصورين العرب بهذه الرعاية التي يوليها سموه فقد استكمل الاتحاد كافة الخطوات اللازمة لاظهار هذه الفعالية بالحجم الذي يليق وهذا الدعم الكبير المقدم من سموه .
من جانب آخر انتهت لجنتي التحكيم من اعتماد القرار النهائي بالتقييم السري كلٌ على انفراد على الاعمال التي فازت بالجوائز المالية الخمس لثيمتي جمال الخيول العربية وصور التبوريدا والفعاليات التراثية للخيول حيث سيعلن عن اسماء لجنتي التحكيم مع اسماء الفائزين في وقت لاحق ان شاء الله .
ان اتحاد المصورين العرب ومن باب التواصل فيما بينه وبين جمهور المصورين العرب فقد آثر على نشر الفعاليات التي قام بها خلال الشهور الماضية وما سيقوم به من نشاطات لما تبقى من هذا العام لكي تكون النافذة التي من خلالها يتعرف المصورون العرب على طبيعة الاداء ذي الوتيرة المستمرة عبر الجهد المشترك ذلك الذي تقوم به فروع الاتحاد قاطبة بالتنسيق والتعاون مع مجلس ادارة الاتحاد .
حزمة ضوء ::: ـــ لامجال للتوقف <<<<< مستمرون بمشيئة الله .

ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد
Soqrat Qahoush
Soqrat Qahoush هي محطات فخر واعتزاز لكل مصور عربي شريف .. شكرا لكم أستاذ أديب ولجميع الأخوة القائمين على الجائزة.. بارك الله بكم وأمد الله في عمر سمو الشيخ منصور بن زايد على دعمه للاتحاد والمصورين العرب… وفقكم الله.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.