حصل الفوتوغرافي العالمي ( أحمد البراهيم ) من بلدة العوامية بمحافظة القطيف بالسعودية على ترتيب ضمن أفضل الــ 10 المصورين المتميزين في محور الصور الملونة لعام 2014م – مشاركة : جمال الناصر – العوامية

 

  

البراهيم ضمن أفضل 10 فوتوغرافيين حول العالم

جهينة الإخبارية جمال الناصر – العوامية 

جاء الفوتوغرافي العالمي أحمد البراهيم، من بلدة العوامية بمحافظة القطيف، ضمن أفضل 10 المصورين  المتميزين في محور الصور الملونة لعام 2014.

وجاء ذلك نتيجة عملية الإحصاء وحساب عدد المشاركات في المسابقات العالمية، التي تقوم عليها الجمعية الأمريكية، وتندرج تحت رعايتها، كذلك عدد الجوائز التي حصل عليها.

وأعرب البراهيم، ل ”جهينة الإخبارية“ عن سعادته بما حققه، مشيرًا إلى إن الإنجاز كان بمثابة المفاجئة السعيدة ليسجل اسمه من ضمن قائمة أفضل 10 مصورين حول العالم في محور الصور الملونة.

وذكر بأن هذه الشهادة وصلته اليوم وتم إصدارها في شهر فبراير، لهذا العام وهي عن أفضل المصورين المميزين لعام 2014، مؤكدًا بأنه واثق أن اسمه سيكون من ضمن أفضل المصورين المميزين لعام 2015.

يذكر أن البراهيم برز في الوسط الفني الفوتغرافي بسرعة واستطاع أن يحصد مئات من الجوائز العالمية في فترة قصيرة متميزًا بمساعدة المصورين الآخرين خصوصًا المبتدئين، مشجعًا إياهم لمواصلة التصوير وتعليمهم الطرق الصحيحة، سعيًا في معرفة كل ما يتعلق بهذا المجال وممارسة هذه الهواية بالشكل الصحيح.

شكر خاص للصحفي جمال الناصر على متابعته الدائمة لأخباري الفوتغرافية وحرصه على نشرها دائماً

جاء الفوتوغرافي العالمي أحمد البراهيم، من بلدة العوامية بمحافظة القطيف، ضمن أفضل 10 المصورين المتميزين في محور الصور الملونة لعام 2014. وجاء ذلك نتيجة عملية الإحصاء وحساب عدد المشاركات في المسابقات …
JHAINA.COM

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة