رمال ليوا شاهد على ابداعاتهم
تشهد واحة ليوا الصحراوية في موسمها الحالي تلك التي تحولت العديد من مناطقها الى واحات خضراء بفعل اهتمام القيادة الرشيدة في دولة الامارات العربية المتحدة بعد ان حولت هذه الرمال الى مناطق خضراء تتناول منها جميع انواع الخضار والفواكه المتنوعة واهمها اشجار النخيل التي يعد انتاجها من التمور من النوع الغني والفريد في العالم .
في الجانب الاخر تنتشر التلال الذهبية الساحرة في ربوعها المختلفة ونالت هي الاخرى الاهتمام الكبير مما جعلتها محط انظار العديد من السياح الذين يتوافدون من مناطق مختلفة من انحاء العالم للاستمتاع بجمالها وهيبة تكويناتها ومناخها الرائع .
للمصور في ليوا لغة اخرى مختلفة حيث يشدّ الرحال اليها المصورون على اختلاف جنسياتهم وكذلك منتجو الافلام السينمائية والتلفزيونية لانتاج الافلام والبرامج الوثائقية ومن بينهم ناشيونال جيوغرافيك .
اما في الضفة الاخرى ممن يصطع نجمه من بين كل هذه العناوين والمسميات الاخرى فهو المصور الفوتوغرافي الذي قدم اجمل الاعمال الفوتوغرافية ونال العديد منهم الجوائز المحلية ، العربية والدولية ولعل اغلى واثمن واكبر جائزة ظهرت من هذا المكان هي تلك التي حصل عليها المصور الاماراتي الزميل الفنان اسامة الزبيدي بعد ان فاز بجائزة وقيمتها 120000 مئة وعشرون الف دولار امريكي في جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بعد أن خرج بعمل رائع من تلكم الصحراء الجميلة الساحرة .
زملاء رائعين من المصورين كان لي شرف مرافقتهم في عدة جولات وورش في هذا المكان الجميل عادوا بحصيلة رائعة من الاعمال امتزجت روعتها مابين اخاديد الضوء ولمسات ظلاله التي تناثرت عبر تكوينات سيريالية مهيبة تلك التي طرزت حافة السفوح والمنحنيات الربّانية الرهيبة . هذا ما تتميز به ليوا حبيبتي الازلية الرائعة .
ــ {{ الصاحب في السفر }} ــ انهم اخوة واصدقاء وزملاء مهنة التقينا معا في عدة مجاميع عند هذا المكان الذي تعشقه العين قبل القلب وتتغنى بها العدسة قبل اللسان ويطرب اليها الجمهور قبل صاحب العمل .
من ليوا انقل اليكم بعضا من هذه المشاهد تلك التي تتحدث عنها الصور مع زملاء رائعون مستمتعا معكم في رحاب سيمفونية ضوئية عنوانها ليوا الصورة ..
حزمة ضوء // ــ الصورة رسالة بليغة من دون كلمات صانعها انت سيدي المصوّرالعربي …
حياكم الله …

ربما تحتوي الصورة على: شخص واحد
Adeeb Alani
Adeeb Alani واخيرا الرائعين من نادي صقور الامارات ومن بينهم فاز الكثير في عدة جوائز محلية عربية ودولية ظهرت وصنعت خصيصا من هذا المكان ، نادي صقور الامارات صولاتهم لاتقف عند حد معين في ليوا معمل صناعة الصور وربي يحفظهم

صورة ‏‎Adeeb Alani‎‏.

Jalal Shekho
Jalal Shekho جمع رااااااااائع ومكان ساحر بارك الله

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.