barskaافضل انواع الدربيل الليلي

يوليو 30, 2015 –

افضل انواع الدربيل الليلية

الدربيل الليلي ما هو إلا منظار ولكن في السعودية يسمى بالدربيل ، ومتواجد منه أنواع عدة وكل نوع له مواصفاته وأحجامه وماركاته الأصلية واسعاره ، لذلك فقبل شراء أي من ماركات الدربيل الليلي يجب التعرف أولا عليها لمعرفة مميزات وعيوب كل ماركة بالإضافة إلى معرفة السعر .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

افضل انواع الدربيل الليلي

دربيل ماركة swarovski optic

تعتبر من أحدث المناظير الليلية المدهشة فلديه القدرة على التركيز السريع كما تعطي صورة واضحة ومذهلة ومريحة جدا يمكنه أن يعمل على عمق كبير جدا ، فضمانه مدى الحياة ، فيمكن استخدامه في عدة مجالات مختلفة مثل صيد الصقور فإنها تحتاج إلى دقة عالية خاصة في الليل وهذا الدربيل يتيح هذه الدقة العالية بشكل كبير جدا ، سعر هذا الدربيل 2.319 دولار .

25

دربيل ماركة ziess binoculars

فهذه الماركة ألمانية ويتواجد منها العديد من الأنواع التي تحظى أعلى جودة ممكنة ، فهذا الموديل يعتبر من أصغر الدرابيل حجما لذلك يمكن التنقل به دون أي إنزعاج ، علاوة على ذلك فهو ينقل الصورة واضحة ونقية ومشرقة أيضا وحتى في الإضاءة الخافتة يعطي أنقى صورة ، سعر هذا الدربيل 330 دولار .

16

دربيل ماركة atn night shadow

هذا الموديل يعتبر من أهم الموديلات لماركة atn ، فهو أحدث دربيل للرؤية الليلية حيث يتميز بالسطوع التلقائي وحماية من الضوء الساطع ووضوح الرؤية أيضا في حالة الضوء الخافت فهو مصنوع بجودة عالمية كبيرة ، كما أنه يستخدم أيضا في حماية القانون حيث يصنع للجيش الأمريكي ومكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية ، يتوفر هذا الموديل بسعر 1.812.60 دولار

10

دربيل ماركة atn

فهذا الموديل واحد من أكثر الدرابيل الليلية تنوعا في السوق فهو مناسب جدا لمهنية العمل فهو مصنوع بتكنولوجيا عالية الجودة وهي تكنولوجيا الفسفور الأبيض والذي يكشف عن أفضل رؤية ليلية وهي باللون الأبيض والأسود مما يعمل على أن تكون الرؤية أكثر وضوحا ، ضمانه لمدة عامين وسعره 5.999 دولار .

8
دربيل ماركة barska

دربيل ماركة barska

أهم ما يميز هذا الموديل هو خفية وزنه كما أنه يعتبر ورشة عمل للتصوير فوق الممتاز فهو أيضا مقاوم للماء والضباب لذلك فهو على استعداد للتصوير في كل الظروف وحتى تحت الماء ، كما أن له دروع واقية تحميه من أي صدمات فيمكن الإعتماد على هذا الموديل لتحمل كل الصدمكات وفي كل الظروف ، سعر هذا الموديل 25.56 دولار .

7

دربيل ماركة Olympus

يعتبر هذا الموديل ذا جودة عالية جدا فهو مصنع بمواد معينة للحفاظ على دقة الرؤية ونقاءها ، وزاوية رؤياه واسعة جدا يمكن من خلال رؤية أكبر صورة ممكنة ، يحتوي على مقبض كبير لسهولة استخدامه ، وهو أيضا مزود بطلاء للحماية من الأشعة ، سعر هذا الدربيل 54.95 دولار .

7

ضمان هذا الموديل هو مدى الحياة نتيجة لجودة صناعته العالية فهو أحد أهم الدرابيل الليلية حيث أنه محمي ضد الماء ةلا يتأثر بالعوامل الخارجية ، وموجود مع الدربيل حزام لراحة الرقبة وشنطة أنيقة لحمل الدربيل بداخله، سعر هذا الموديل 216.82 دولار .

4
دربيل ماركة rushnell

دربيل ماركة rushnell

ويعتبر هذا الموديل الأسطورة الحقيقية فلا شئ من المتوقع أن يفوت من صنع هذا الموديل ، فكفاءة عالية في العدسات العالية الأداء ومكافحة الضباب وتحسين الإضاءة والتباين ، فالصورة واضحة جدا ويتم الرؤية به على بعد كبير جدا للغاية ما توفر الراحة كما أنها أيضا خفيفة الوزن ، سعر هذا الموديل 246.49 دولار.

4

دربيل ماركة Nikon

يعد هذا الموديل من الموديلات خفيفة الوزن وهذه تعتبر أهم ميزة لأنها تتيح إلى المالك التنقل بها دون أي معاناة ، كما يمكن لهذا الدربيل أن يلتقط الصورة واضحة حتى في الهواء الطلق ، فالطبيعة هي من تبحث عن الصورة وليس العكس ، فتصنع عدسات هذا الموديل من الزجاج وعازل عالي عاكس متعدد الطبقات وذلك حتى يعرض صورة دقيقة الألوان ومريحة للعينين ، سعر هذا الموديل 279.99 دولار .

3

دربيل ماركة celestron

قد صمم هذا الدربيل لرؤية أوضح من أي نوع آخر من الدرابيل حيث يمثل هذا الموديل قيمة عالية جدا للأداء المثالي ، فيستخدم مثل هذا الموديل في رصد حركة النوم والكواكب أثناء الليل ويتيح جودة أعلى ورؤية أوضح ، فكل هذا من هندسية صنع هذا الدربيل الممتاز ، سعر هذا الموديل 76.49 دولار .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.