ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 

الفن العربي يخسر عمودا اخر من اعمدته ….
وفاة الفنانة المصرية القديرة #كريمة_مختار

كامل التعازي لجماهير النجمة القديرة وكامل التعازي للاسرة الفنية العربية والوسط الفني المصري وجميع من يحب هذه الفنانة القديرة ….ولا حول ولا قوة الا بالله

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بهذه الكلمات.. ودع نجوم الفن الراحلة كريمة مختار

أخبار المشاهير

الخميس 12 يناير 2017 الساعة 10:22 PM (بتوقيت السعودية)
كريمة مختار

نعى نجوم الفن بالوطن العربي، الفنانة القديرة كريمة مختار ، والتي رحلت عن دنيانا مساء الخميس 12 يناير، عن عمر يناهز 83 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، تاركة إرثا فنيا عظيما لن ينساه الجمهور.

إعلان

ونعت الفنانة يسرا وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” معلقة: “لا حول ولا قوة إلا بالله، البقاء لله في ماما نونا، القديرة كريمه مختار، ربنا يرحمها برحمته ويصبرنا”.

صابرين

واكتفى الفنان أشرف زكي بكلمات بسيطة لنعي كريمة مختار عبر حسابه الشخصي على “إنستقرام”، قائلا: “أمي ماتت”.

اشرف زكي

ووجهت الفنانة سوزان نجم الدين تعازيها للإعلامي معتز الدمرداش، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” تجمعهما معلقة: “عزائي الكبير لك يا صديقي الجميل معتز الدمرداش، بأمك الحبيبة وأمنا وأم الفنانين جميعا بما قدمته من فن عظيم ومن حب وعطاء وحنان لا مثيل له، عزائي الكبير لمصر الحبيبة والأمة العربية جمعاء برحيل قامة فنية عربية أصيلة، رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه ولك ولنا ولذويها ومحبيها الصبر والسلوان”.

سوزان نجم الدين

ونشرت الفنانة باسكال مشعلاني، عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، صورة للراحلة كريمة مختار وكتبت: “الله يرحم الفنانة والممثلة القديرة أم العيال كريمة مختار الله يرحمها ويصبر أهلها”.

جنات

ونعى الفنان أحمد السعدني الفنانة كريمة مختار والذي لقبها بـ”أم المصريين”، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام” معلقا: “أم المصريين الله يرحمك و يحسن إليكي يا حبيبة قلوبنا كلنا، ألف رحمة ونور الفاتحة والدعاء”.

احمد السعدني

وعلق الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي على “إنستقرام”، وكتب: “كانت من أحلى الحاجات اللي حصلت في الفن المصري الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته كريمة مختار”.

محمد إمام

ونعى الفنان الشاب أحمد جمال، عبر حسابه الشخصي على “إنستقرام” الراحلة معلقا: “البقاء لله وفاة الأم الغالية كريمة مختار”.

أحمد جمال

وقدمت الفنانة فريال يوسف التعازي عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” وكتبت: “البقاء لله الفنانة القديرة كريمة مختار، إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك ماما كريمة”.

فريال يوسف

وأعلنت الإعلامية بوسي شلبي، عن موعد الجنازة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنتسقرام” معلقة: “البقاء لله وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار، الجنازة غدا من جامع عمرو بن العاص”.

بوسي شلبي

ونعت الفنانة دينا، عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” وفاة “أجمل أمهات السينما المصرية” وكتبت: “وداعا كريمة مختار رحلت أجمل أمهات السينما المصرية الفنانة القديرة كريمة مختار، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمها واغفر لها نسألكم الدعاء”.

دينا

ونشرت الفنانة بشرى عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”، صورة سوداء معلنة من خلالها الحداد وكتبت: “حزن كبير على فراقك يا ماما كريمة وداعا كريمة مختار صديقتي وحبيبتي الغالية”.

بشرى

وكتب الفنان نضال الشافعي، كلمات مؤثرة نعى من خلالها رحيل كريمة مختار عبر حسابه الشخصي على “إنستقرام” معلقا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا أمنا الغالية على قلوبنا جميعا الفنانة القديرة والكبيرة كريمة مختار اللهم اسكنها فسيح جناتك وارحمها برحمتك الواسعة وارزقنا وارزق أهلها ومحبيها الصبر والسلوان”.

نضال الشافعي

وعلقت الفنانة مي كساب معربة عن حزنها عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” وكتبت: “ماتت أم الوسط الفني ماما نونا، ماما كريمة، من أحلى جملها في السينما المصرية احنا بنتشعلق في رضا ربنا، البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعولها الله يرحمها وينور قبرها ويتجاوز عن سيئاتها، اللهم اجزها خيرا عن حسانتها، هتوحشينا يا ماما كريمة ربنا يصبرك يا معتز”.

مي كساب

ونشرت الفنانة إيمي سالم، عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام” صورة للفنانة كريمة مختار نعتها من خلالها وعلقت عليها: “ماما كريمة في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، إلى أن نلتقي يا أم المصريين اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال

الفاتحة”.

ايمي سالم

ونعت الفنانة رندا البحيري رحيل النجمة القديرة، من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، وكتبت: “ماما نونا ماما كريمة الحلوة أوي”.

راندا البحيري

ووجهت الفنانة عبير صبري تعازيها لمحبيها في الوطن العربي عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، ونعت الفنانة كريمة مختار معلقة: “إلى رحمة الله ومغفرته الفنانة الكبيرة كريمة مختار خالص التعازي لأسرتها ومحبيها في كل مكان”.

عبير صبري

ونعاها الفنان أمير كرارة بنشر صورة للراحلة كريمة مختار عبر حسابه الشخصي على “إنستقرام” معلقا: “البقاء الله وفاة الفنانة كريمة مختار أم المصريين الله يرحمها ادعولها بالرحمة”.

امير كرارة

ووجهت الفنانة مي سليم تعازيها لأسرة الفقيدة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” وكتبت: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله الفنانة القديرة كريمة مختار ربنا يرحمها ويصبر أهلها كلنا بنحبك يا ماما كريمة”.

كريمة مختار

وقدمت الفنانة جنات تعازيها في رحيل الفنانة كريمة مختار، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على “إنتسقرام” معلقة: “البقاء لله وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار، إنا لله وإنا إليه راجعون”.وغرد الفنان ناصر القصبي عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، مثنيا على أدوار الراحلة كريمة مختار الدرامية وكتب: “أعظم من لعب دور الأم في الدراما العربية رحمها الله”.وأعرب الفنان هاني شاكر، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، عن تعازيه للإعلامي معتز الدمرداش مغردا: “خالص التعازي إلى الإعلامي معتز الدمرداش وأسرة الفن العربي في وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.وغرد الفنان إدوارد عبر حسابه الشخصي على “تويتر” معلقا: “الناس الحلوة بتسيبنا وتروح.. بس أكيد لمكان أحسن ربنا يرحمك يا أم العيال.. كريمة مختار خالص التعازي لأهلها في وفاتها”.ونعت الفنانة كارمن سليمان رحيل الفنانة كريمة مختار، عبر حسابها الشخصي على “تويتر” معلقة: “ماما نونا في ذمة الله، ربنا يرحم الفنانة القديرة كريمة مختار ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها”.وكتبت الفنانة صابرين، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، كلمات مؤثرة نعت بها كريمة مختار معلقة: “إنَّا لله وإنا إليه راجعون، وداعا أم الأجيال يا من علمتنا وحبتنا وشجعتنا وكانت دائمة السؤال علينا والدعاء لنا، اللهم أبدلها دارا خير من دارها، وأهل خير من أهلها، وأسكنها فسيح جناتك وألهمنا وألهم كل محبيها الصبر والسلوان”.

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.