تصوير: أفضل 7 أماكن لتصوير الحيوانات في الولايات المتحدة (7 صور)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصوير: أفضل 7 أماكن لتصوير الحيوانات في الولايات المتحدة (7 صور)

تصوير الحياة البريّة، هو هواية رائعة، فأنت تخرج بكاميراتك إلى مكان بعيد عن المدن والحضارة لاتعرف ماذا ستصادف من المشاهد الطبيعية النادرة التى تلتقطها فى لحظة واحدة لتسجلها فى ذاكرة الكثير من الناس. بحثاُ عن هذه اللحظات، وتوفيراً للوقت، إليك هذه الأماكن المشهورة لإلتقاط أجمل الصور للحيوانات فى الولايات المتحدة الأمريكية. 1. كاليفورنيا، لأفيال البحر …

تصوير: أفضل 7 أماكن لتصوير الحيوانات في الولايات المتحدة

تصوير الحياة البريّة، هو هواية رائعة، فأنت تخرج بكاميراتك إلى مكان بعيد عن المدن والحضارة لاتعرف ماذا ستصادف من المشاهد الطبيعية النادرة التى تلتقطها فى لحظة واحدة لتسجلها فى ذاكرة الكثير من الناس. بحثاُ عن هذه اللحظات، وتوفيراً للوقت، إليك هذه الأماكن المشهورة لإلتقاط أجمل الصور للحيوانات فى الولايات المتحدة الأمريكية.

1. كاليفورنيا، لأفيال البحر

كاليفورنيا، لأفيال البحر

بفضل قانون حماية الثدييات البحرية، يتراص ما يقارب الـ 15,000 من أفيال البحر فى مشهد رائع على طول ساحل بيدراس بلانكاس، فى كاليفورنيا. تسكن الذكور المنطقة فى أواخر نوفمبر، بينما تصل النساء فى ديسمبر وتلد فى الشهر المقبل لوصولها، ويبقى الأطفال للثلاث أو أربع أشهر التالية.

2. ولاية فلوريدا، الخراف

ولاية فلوريدا، الخراف

في أشهر الشتاء، تمتلئ  مناطق الينابيع البرية ومحميات الحياة الطبيعية كمحمية كريستال ريفر البرية، أو محمية سبرينج ستيت بالخراف البرية. وهو الأمر الذى يجعلها من أفضل المناطق لإلتقاط صور للخراف البرية.

3. ولاية كارولينا الشمالية، الدببة السوداء

ولاية كارولينا الشمالية، الدببة السوداء

توجد الدببة السوداء فى 60 فى المئة من أنحاء ولاية كارولينا الشمالية. وهو ما يجعلها أفضل مكان على الإطلاق لتصوير هذا النوع من الدببة.

4. ماريلاند، النسور الصلعاء

ماريلاند، النسور الصلعاء

النسر الأصلع هو حيوان مهيب صار من النادر مشاهدته في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. وواحدة من أكثر الأماكن شعبية لإلتقاط صور لهذا الطائر، هو ولاية ماريلاند، وخصوصاً في منطقة خليج تشيسابيك.

5. يوتا، الإلك

يوتا، الإلك

شمال ولاية يوتا، هو المكان الذي يقصده المُصورين لتصوير الآلاف من أيائل “جبال الروكي”.

6. الاسكا، الكاريبو

الاسكا، الكاريبو

الكاريبو، أو الرنة. يمكن تمييزه بسهولة من خلال قرونه الضخمة، فذكورها وإناثها يوجد به هذه القرون الملفتة للنظر. وللحصول على عرض مهيب من الآلاف من هذا الحيوان، ستجد أن مصوري الحياة البرية يذهبون إلى ولاية الاسكا مخصوص، وخصوصاً في الحدائق الوطنية المفتوحة.

7. وايومنغ، للثيران

وايومنغ، للثيران

ثيران البيسون يمكن العثور عليها بسهولة في حديقة جراند تيتون الوطنية. فهم يعيشون في المنطقة معظم اوقات السنة ،كما يوجد بالمنطقة العديد من الحيوانات الأخرى التي يذهب المصورين لإلتقاط الصور لها هناك.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.