إليكم قائمة بــ أفضل 11 تطبيق تحرير وتعديل صور على الأندرويد ..وتكنولوجيا كاميرات الأجهزة الذكية تستبدل كاميرات point-and-shoot الرقمية بأداء قابل للمقارنة وبعض المساعدة من التطبيقات

افضل 11 تطبيق لتعديل الصور على الأندرويد

المصدر/  Creative School Arabia  

افضل 11 تطبيق لتعديل الصور على الأندرويد

تكنولوجيا كاميرات الأجهزة الذكية تستبدل كاميرات point-and-shoot الرقمية بأداء قابل للمقارنة وبعض المساعدة من التطبيقات. وها نحن هنا لمساعدتك على ابتكار وتطوير تعديل صورك المفضلة لتبدو أفضل من خلال قائمتنا لـ أفضل 11 تطبيق تحرير وتعديل صور على الأندرويد:

   – تطبيق Adobe Photoshop Expresss السرعة والسهولة

 تطبيق Adobe photoshop Espress هو تطبيق فوتوشوب رائع لنظام أندرويد. الصور على جهازك الذكي يتم تحريرها ومونتاجها بعدد قليل فقط من اللمسات على واجهات متعددة. إنّه يعطيك شعور نسخة Adobe Photoshop للحاسب لكن هنا على جهازك الذكي.

 

الأساسيات بشكل أكيد مثل التدوير، القص، إزالة العين الحمراء والقلب سهلة التنفيذ جداً ضمن التطبيق. يوجد عملية تنظيف من العيوب سهلة تخلص صورك من البقع المزعجة من التراب أو الغبار. بإمكانك بسرعة التحكم باللون والمظهر الإجمالي لصورك من خلال خيارات لضبط السطوع والتظليل والظلال والثبات وغيرها الكثير.

إن كنت محترف أكثر في الفوتوشوب، بإمكانك الاستفادة من ميزات التصميم الاحترافية. وهي سهلة الاستخدام بشكل أكثر من رائع. بإمكانك فلترة صورك للحصول على بعض تأثيرات الدقة العالية مثل الفجر والفسيفساء والإشراق وعين السمكة. عموماً إنّه أداة قوية قادرة على التعامل مع ملفات بأحجام كبيرة.

– تطبيق AirBrush: مكامل صور السيلفي

برنامج AirBrush هو أفضل صديق لمحبي صور السيلفي إن كنت تريد من صور السيلفي هذه أن تتألق فعليك الحصول على AirBrush. هذا التطبيق ممتاز تحسين صور السيلفي من أجل فيسبوك و تويتر.

AirBrush يملك عدد قليل فقط من الوظائف ولكن يعمل بشكل جيد. يمكنه جعل صورك أسلس لتخليصها من نتوءات الجلد ويملك مزيل عيب لتغطية حب الشباب المحرجة. ان كنت قد شربت كوب او اثنين من القهوة مؤخراً فبإمكانك جعل أسنانك أبيض قليلاً. أداة الإخفاء تنظف الأكياس تحت عينيك إن لم تنم جيداً في الليلة السابقة.

إن كانت هذه أول مرة لك مع تحرير وتعديل صور السيلفي التطبيق يعطيك سلسلة من الدورات التعليمية سهلة الإتباع لتبدأ بشكل صحيح. يوجد هناك قرابة 10 فيديوهات كل واحد منها يعطيك مقدمة سريعة شاملة لكل ميزة في التطبيق. بمجرد أن تشاهدها فإن صورك السيلفي ستبدو صور رائعة.

– تطبيق PhotoDirector: النهائي والاحترافي

عندما تقوم شركة برمجيات وسائط متعددة ضخمة مثل Cyberlink بتوفير تطبيق تحرير ومونتاج صور على الأندرويد، فيجب أن تلقي بعض الانتباه. PotoDirector هو نوع من محرر الصور المتعدد الأهداف. يمكنك بسهولة وبسرعة إضافة تراكب إلى صورك وأن تكون مبدع من خلال التأثيرات وأنماط صور مختلفة. أو بإمكانك أن تخطو إلى الأمام وتستفيد من استخدام ميزات PhotoDirector الأكثر تقدماً، مثل منحنيات RGB وأدوات HSL.

– تطبيق Photo Editor من قبل المطور Macgyver الأقرب لتجربة تطبيقات سطح المكتب

ربما قد لا يكون جيد جداً ولكن Photo Editor بما يقدمه من مجموعة خيارات يمكن ان تنافس GIMP او فوتوشوب. وهو أحد التطبيقات القليلة جداً التي توفر القدرة  على تعديل بيانات EXIF ويحمل منظور رائع وأدوات منحنى تعديل. هو مجاني الاستخدام لكنه يحوي إعلانات. الخبر الجيد هو أنه يتم تحديثه بشكل منتظم جداّ، لذالك إن وجدت أنه يفتقد أي أداة فمن الممكن أن تصل إلى التطبيق في أي لحظة.

– تطبيق Photo Editor من Lidow: السرعة والمتعة

هو تطبيق تعديل صور ممتع وسريع يوفر عليك عناء تجربة الملايين من الخيارات والفلاتر والإعدادات. هو بالتأكيد أقل تعقيد من العديد من تطبيقات تحرير وتعديل الصور الأخرى في هذه القائمة، لكن هذا فقط جزء من روعته. إنه يوفر مجموعة من الميزات الممتعة وسهلة الاستخدام التي يمكن أن تطبق في ثوان.

– تطبيق VSCO Cam: المفضل للأندرويد

برنامج VSCO Cam هو واحد من التطبيقات الأكثر تحميل على الأندرويد. وهو يجمع بين تطبيق كاميرا مخصص وميزات التعديل الثابتة وصفحة تحميل المستخدم الخاصة به الشبيهة بـ Instagram، إنه حلم المصورين. أحد الأشياء الجميلة في VSCO Cam هو كيفية توفير إصلاح سهل بنقرة واحدة للصور في شكل الفلاتر الأساسية، مع تقديم خيارات أعمق في التطبيق.

واجهة VSCO Cam المصغرة تجعل منه سهل الفهم، لكن ميزات الدليل الاحترافي تضمن أنه يحوي النطاق الذي يتطلبه معظم مهووسي الصور. انه مجموعة مذهلة- بعض أقراص التعديل في VSCO Cam هي الأكثر راحة وقابلية الاستخدام على الأندرويد، كما يوفر لك التطبيق تلك التحسينات البسيطة التي تثير الصورة دون أن تبدو متوهجة. والأفضل أنه مجاني التحميل.

– تطبيق Photo Lab

ما يفتقده Photo Lab في أدوات التحرير الجدية يعوضه في كمية التخصيص التي يعطيك إياها: إطارات الصور، مناظر طبيعية، ألوان، تأثيرات، ملصقات، رموز، مرشحات والمزيد متضمن لتجمل من صورك. بالتأكيد هو واحد من تطبيقات تحرير وتعديل الصور الاقل الاحترافية في قائمتنا لكن لا يمكن أن يقارن مع فوتوشوب أو Snapseed بالنسبة إلى عمق اصلاح الصورة – لكنه رائه للقليل من المرح ويملك مجموعة ضخمة من التنوع.

– تطبيق Snapseed

برنامج Snapseed طور من قبل محترفين من Nik Software وهو مثالي لإجراء لمسات على صورك. السطوع والثبات والتشبع هي من بين المهام الأساسية التي يمكن أن تنفذ، وان كنت محظوظ التصحيح التلقائي سيعطيك كل شيء في ضربة واحدة.

تعديلات بسيطة يمكن أن تنفذ من خلال بعض اللمسات إن كنت تريد شعور أكثر مادية، وبإمكانك حتى اختيار تعديل وتخصيص منطقة محددة ضمن صورك. برنامج Snapseed معروف أولاً بسبب فلاتره: Retrolux، Vintage، Tilt Shift، Grunge، Drama والتأثيرات الجميلة الأخرى، وهو مجاني ودون إعلانات.

– تطبيق Cymera

على الرغم من أنه بإمكانك استخدام برنامج Cymera لأي نوع من الصور، إنه يتفوق فعلاً في الصور الفنية للوجه. بإمكانك التقاط الصور مباشرةً ضمن التطبيق أو استيرادها من المعرض، وCymera يوفر سبعة عدسات مختلفة وأربع أوضاع تسجيل مختلفة لتحسين اللقطات على الفور.

أكثر من 20 فلتر زينة إضافة لميزات الصور الوجهية وتأثيرات مكياج واقعية متاحة، ويمكن مشاركة الصور خلال فيسبوك و تويتر و Tumblr مباشرةً من التطبيق. Cymera مجاني لكنه لا يخلو من الإعلانات الصغيرة، لكن الجزء السفلي المعروض من الشاشة يمكن التحكم به.

– تطبيق Aviary Photo Editor

إلى جانب الوظائف القياسية كالتديور والقص والتصحيح والتحسين التلقائي، برنامج Aviary Photo Editor ايضاً يملك وظائف تركيز، إدخال نص، تصحيحات تجميلية العين الحمراء، مكياج وستوديو صور مميز. كل صورك يمكن أن تتم مشاركتها عبر تطبيقات الوسائل الاجتماعية المعروفة أيضاً. Aviary Photo Editor يقدم بعض عمليات الشراء داخل التطبيق من أجل إضافة تأثيرات وإطارات وملصقات ولكنه مجاني وخالي من الإعلانات.

– تطبيق PicsArt

برنامج PicsArt هو واحد من أكثر تطبيقات تعديل الصور المجانية شهرة المتاحة من جميع النواحي: محرر صور مع تأثيرات، تطبيق كاميرا، أداة رسم، ومنصة اجتماعية. كما انّ التطبيق يتميز ببرنامج تصميم ممتاز من لتحرير وتعديل الصور مع الفلاتر والزينة.

القطع الرائعة المنتهية يمكن أيضاً أن تتم مشاركتها على المنصات الاجتماعية الأكثر شعبية بالإضافة الى الرسائل النصية والبريد الالكتروني. ايضاً، بشكل مشابه إلى Instagram، PicsArt يملك شبكة اجتماعية داخلية حيث يمكنك مشاركة إبداعاتك.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة