المصور الطبيب ( أحمد مختار ) فنان يأمل أن يصبح مصورًا عالميًا – مشاركة وكتابة : إسلام جمال

أحمد مختار فنان بدرجة طبيب ويأمل أن يصبح مصورًا عالميًا
مسجد القائد إبراهيم فى الإسكندرية

كتب إسلام جمال

يهوى فن التصوير منذ صغره، لم تمنعه دراسته بكلية الطب البيطرى، عن مواصلة هوايته، وتحقيق رغبته فى أن يصبح مصورًا محترفا، إنه المواطن أحمد مختار، صاحب الـ 20 عامًا ابن محافظة الجيزة.

مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية

استغل أحمد الطالب بكلية الطب البيطرى، بجامعة القاهرة، فترة إجازة منتصف العام، ليتنقل بين مدن ومحافظات المحروسة، ليلتقط أجمل ما فيها ويبرزه من خلال عدسة كاميراته.

مرسى جزيرة النباتات بأسوان مرسى جزيرة النباتات بأسوان

من قلعة قايتباى بالإسكندرية، مرورًا بالمتحف الحربى، وقلعة محمد على بالقاهرة، وحتى جزيرة النباتات بأسوان، طاف أحمد عدد كبير من محافظات الجمهورية، ليصنع ألبومًا من الصور، يهدف إلى تشجيع السياحة فى مصر.

قلعة قايتباى بالإسكندرية قلعة قايتباى بالإسكندرية

يأمل أحمد أن يكمل دراسته بكلية الطب البيطرى، وأن يواصل حلمه نحو احتراف التصوير، ويصبح من أشهر المصورين العالمين، لاسيما أنه يريد أن يكون واجهة مشرفة لبلده من خلال هذا المجال، عن طريق المساهمة فى نشر جمال محافظات مصر وسحر طبيعتها.

غرب سهيل غرب سهيل

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أحمد مختار أحمد مختار
ساحة المتحف الحربى بالقلعة ساحة المتحف الحربى بالقلعة

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة