Samsung-NX-photography-سامسونج-تصوير-فوجي-CreativeSchoolArabia-مراجعة كاميرة سامسونج جالكسي NX17nikon-photography-camera_0

 فنون أبها تطلق مسابقة التصوير الضوئي “حلوة يا عسير “‎
أبها أطلق فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ممثلا في لجنة التصوير الضوئي ، مسابقة التصوير “حلوة ياعسير ” ، والتي تهدف لرصد معالم منطقة عسير التراثية والتاريخية .

وبحسب مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، فإن المسابقة مفتوحة لمشاركة الجنسين فيها ، من عشاق التصوير ، ومن يمتلكون حساً فنياً يوثق ما تمتلكه منطقة عسير من كنوز أثرية ، وإرث تاريخي كبير ، من خلال صور إبداعية تؤرشف هذا الجمال ، وتحفظ للأجيال القادمة هذا المخزون التاريخي .

وأضاف ، وضعت اللجنة الخاصة بالمسابقة حزمة من الشروط ، التي تهدف لتجويد العمل ، من بينها تقديم جميع الأعمال قبل نهاية الشهر الحالي لدى سكرتارية الجمعية في قرية المفتاحة في أبها ، على أن تكونه أضلاع الصور المقدمة 80X60 سم ، مع مراعاة عدم كتابة أي بيانات على الصورة .

وأشار السروي إلى أنه سيقام معرض متكامل لجميع الصور المحكمة في المسابقة في وقت يتم تحديده لا حقاً، داعياً المصورين والمصورات داخل المنطقة وخارجها ، للمشاركة في هذه المسابقة ، وتقديم إبداعاتهم لحفظ إرث المنطقة التاريخي والتراثي . وفقا لما نشر بصحيفة صدى.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.