نجح فيلم ( الجميلة والوحش ) يتصدر إيرادات السينما الأمريكية..و في سحب البساط من الفيلم الأمريكي الأبطال الخارقين Power Rangers الذي توقع له النقاد أن يعتلى المرتبة الأولى في المراتب العشر الاولى – مشاركة وكتابة – بوسي عبد الجواد

الجميلة والوحش يسحب البساط من الأبطال الخارقين

الجميلة والوحش يسحب البساط من الأبطال الخارقين

كتبت- بوسي عبد الجواد

نجح فيلم الجميلة والوحش في سحب البساط من الفيلم الأمريكي الأبطال الخارقين Power Rangers الذي توقع له النقاد أن يعتلى المرتبة الأولى في المراتب العشر الاولى.

وبحسب موقع Entertainment، تصدر فيلم “الجميلة والوحش” وهو نسخة مستحدثة من الفيلم الكارتوني Beauty and the beast إنتاج شركة ديزني لأفلام الكارتون شباك التذاكر الأمريكي بعد أن بلغت إيراداته نحو 90.4 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يقترب فيلم “الجميلة والوحش” من 700 مليون دولار على مستوى العالم.

ووفقا لموقع IMDB، جاء فيلم الأبطال الخارقين Power Rangers الذي ينتمي لنوعية الخيال العلمي والأكشن في المركز الثاني بإيرادات بلغت نحو  40.3 مليون دولار أمريكي.

والفيلم تدور قصته حول شخصية “تريني” البطلة الصفراء التي تجسد دورها نجمة البوب والممثلة الشابة بيكي جي، على أن تظهر في أحد المشاهد وهي تعاني من مشكلات مع حبيبتها.

يُشار إلى أن فيلمي “الجميلة والوحش” و “الأبطال الخارقين” تعرضا لإنتقادات كبيرة من من جانب رقابة الأفلام، بسبب احتوائهما على مشاهد جنسية غير لائقة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة