تعالوا لنتذكر الدورة العاشرة لأيام التصوير الضوئي في التكية السليمانية ثم في المركز الثقافي الفرنسي في دمشق

الدورة العاشرة لأيام التصوير الضوئي

2010-05-05 18:00
2010-05-05 20:00

الافتتاح: الأربعاء، 5 أيار 2010
الساعة السادسة في التكية السليمانية ثم في السابعة والنصف في المركز الثقافي الفرنسي في دمشق

ينظم المركز الثقافي الفرنسي في دمشق الدورة العاشرة لأيام التصوير الضوئي ويدعو فنانين من سورية ومن لبنان ومن فرنسا لتقديم أعمالهم الفوتوغرافية وأعمال الفيديو في قلب مدينة دمشق القديمة.  يستمر المعرض لغاية 31 أيار في التكية السليمانية من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الثامنة مساءً وفي المركز الثقافي الفرنسي في دمشق من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

في دورة العام 2010 ، تبقى أيام التصوير الضوئي وفيةً للتنوع، الذي كان سبباً  لنجاحها، في تقديم مصورين مختلفين، منهم فنانين معروفين أو مواهب شابة، فيشكل حضورهم ملتقىً ثقافياً حقيقيا ضمن إحدى التظاهرات الأساسية في مجال الفنون البصرية.  كما سيتم تنظيم معارض تصوير ضوئي في حلب واللاذقية.

يشارك في أيام التصوير الضوئي 2010:
فوتوغرافيا:
من سوريا: محمد حاج قاب، سلام الحسن، زياد الحلبي، وائل خليفة، عرفان خليفة، أسامة دياب، أيهم ديب، محمود ديوب، ماهر سلمى، نايري شاهينيان، جورج شهدا، علاء الشيخ حسن، أوس عبد الدائم، جابر العظمة.
من لبنان: نديم أصفر وتانيا طرابلسي
من فرنسا: بيير جوس ومهدي مدّاسي

فيديو:
فارتان أفاكيان (لبنان)، عمار البيك (سوريا)، تياترو (سوريا)، إيمان الحاصباني (الفن الآن) (سوريا)، زياد الحلبي (سوريا)، محمد علي (الفن الآن) (سوريا)، مهدي مدّاسي (فرنسا).

يُطلب البرنامج المفصّل للتظاهرة يوم الافتتاح، الأربعاء 5 أيار الذي سيتم بحضور السفير الفرنسي السيد إيريك شوفالييه ومديرة الإعلام الخارجي المرئي والمسموع في فرنسا السيدة كريستين أوكرنت.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة