آخر المواضيع

لقاء فني من تنظيم نادي فن التصوير الفوتوغرافي بتارودانت …حول “التصوير الفوتوغرافي المقرب” – مشاركة : عبد المجيد الترناوي

 

“التصوير الفوتوغرافي المقرب” موضوع لقاء فني من تنظيم نادي فن التصوير الفوتوغرافي بتارودانت

احتضن مركز خدمات الشباب بمدينة تارودانت، مساء يوم السبت 08 أبريل 2017، عرضا لصور فوتوغرافية مقربة ومناقشة حول فن التصوير الفوتوغرافي المقرب، ونظم هذا العرض المتميز من طرف نادي فن التصوير الفوتوغرافي بتارودانت بتنسيق مع نادي أكادير للتصوير الفوتوغرافي، وذلك في إطار برنامج الصالون الدولي العاشر لفن التصوير الفوتوغرافي.

افتتحت اشغال اللقاء الفني بتوزيع شواهد تقديرية على كل من نور الدين عبد العزيز رئيس نادي فن التصوير الفوتوغرافي بتارودانت وحسن نجم الدين المصور والصحفي بجريدة لوماتان، بالإضافة إلى توزيع شواهد المشاركة على كل من الفنان رشيد الرضواني، والفنان أحمد كاسي، والفنان گوسيرا يونس.

كما عرف اللقاء، تسليم شواهد تقديرية على الفنانين المشاركين في توثيق وإنجاح فعاليات الدورة السادسة من مهرجان النخايل الثقافي والسياحي والمنظم من طرف جمعية أيت اعمر أكادير للتنمية والتعاون بدوار أيت اعمر النخايل جماعة إداوكيلال إقليم تارودانت يوم 26 مارس 2017،

بعد توزيع الشواهد عرف اللقاء عرض شريط لصور مقربة التقطت بعدسة كل من الفنان رشيد الرضواني، والفنان أحمد كاسي، والفنان گوسيرا يونس.

اللقاء الفني، عرف حضور بعض أعضاء نادي أكادير للتصوير الفوتوغرافي، وعدد من الفنانين الفوتوغرافيين، إضافة المهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي، و بعض فعاليات المجتمع المدني.

كما أن التظاهرة الفنية كانت مناسبة لالتقاء المهتمين بمجال التصوير الفوتوغرافي لتبادل التجارب والخبرات وإعطاء الانطلاقة للعديد من الأنشطة التي سطرها النادي في برنامجه السنوي.

تارودانت الآن / عبد المجيد الترناوي

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة