نقدم لكم أسماء الفائزين في جائزة الشارقة للصورة العربية في نسختها السادسة ..وفي فئاتها ( محور الشارقة الباسمة – محور الوجوه (الأبيض والأسود) – محور الغالق البطيء – محور التحقيق الصحفي – محور الطبيعة – المحور العام ) – مشاركة : Redha Almusawi

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

الفائزين في فئات جائزة الشارقة للصورة العربية في نسختها السادسة:

محور الشارقة الباسمة: المركز الثالث من دولة الإمارات العربية المتحدة (عمر محمد المرزوقي)، المركز الثاني من سلطنة عمان (حسين جاسم البحراني)، المركز الأول من دولة الإمارات العربية المتحدة (عبد الله محمد البقيش).

محور الوجوه (الأبيض والأسود): المركز الثالث من المملكة العربية السعودية (هاجر عبد المحسن إعدام)، المركز الثاني من جمهورية العراق (محمد ستار جبار)، المركز الأول من جمهورية مصر العربية (خلود محمد أشرف).

محور الغالق البطيء: المركز الثالث من سلطنة عمان (سالم محمد الحجري)، المركز الثاني من دولة الكويت (أحمد عدنان العيسى)، المركز الأول من الجمهورية اللبنانية (مارك أبو جودة).

محور التحقيق الصحفي: المركز الثالث من جمهورية مصر العربية (عبد الرحمن أحمد خشبة)، والمركز الثاني من مملكة البحرين (سعيد عبد الله ضاحي)، والمركز الأول من المملكة العربية السعودية (حسين سعيد آل هاشم).

محور الطبيعة: المركز الثالث من دولة الإمارات العربية المتحدة (محمد جاسم المدفع)، والمركز الثاني من دولة الإمارات العربية المتحدة (حمد عبد الله الكعبي)، والمركز الأول من دولة الكويت (عبد العزيز العسعوسي).

المحور العام – مصور العام 2016: من جمهورية العراق (رضا طالب الموسوي).
المصدر :
https://www.sharjah24.ae/…/215955-%D8%B3%D9%84%D8%B7%D8%A7%…

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة