مهرجان أضواء الشارقة 2017

مهرجان أضواء الشارقة

للعام السابع على التوالي سيضيء مهرجان أضواء الشارقة صروح الإمارة من 2 وحتى 11 فبراير 2017. يعد هذا المهرجان الأفضل على مستوى العالم فهو يجمع بين المواهب المحلية وأمهر الفنانين العالميين لإطلاق هذا الحدث في كل عام. يستقطب مهرجان أضواء الشارقة مئات الآلاف من الزوار الذين يأتون للاستمتاع بالعروض الضوئية الجميلة، التي تصاحبها مقطوعات موسيقية راقية، ترسم على صروح الإمارة لوحات فنية ملهمة.

يستوحي المهرجان لوحاته الفنية المبهرة من مشارب متنوعة من مثل الجمال والعلوم والإبداع والمعرفة. مهرجان أضواء الشارقة هو الحدث المرتقب في كل عام ، فهو يسخر كل إمكاناته وآخرما توصلت إليه التكنولوجيا ويحوله بلمسة فنية مبتكرة إلى إبداع حقيقي مذهل.

تحتل الشارقة مكانة مرموقة على الصعيد الفني عموماً ويعد مهرجان أضواء الشارقة أحد أبرز الفعاليات التي تحتضنها الإمارة، لتسليط الضوء على إنجازات ومكنونات الإمارة بطريقة فنية فريدة من نوعها. يعتبر هذا الحدث تجربة مبهجة للجميع فهو احتفال بالإنجازات التي حققتها الشارقة، وإبراز لحضارة الشارقة وتراثها الغني وصروحها المعمارية البهية، تستمر عروض المهرجان عشر ليال متتالية تتحول فيها الإمارة إلى معرض فني ضخم.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.