حمدان بن زايد خلال زيارته التفقدية لنادي الظفرة للرماية (الصور من وام)

أبدى إعجابه بالإمكانيات الكبيرة

بالصور.. حمدان بن زايد يزور نادي الظفرة للرماية

تاريخ النشر: الأحد 30 أبريل 2017

منطقة الظفرة (وام)

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، نادي الظفرة للرماية بمدينة زايد، والذي تم افتتاحه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتعرف سموه في بداية الزيارة من مبارك حمد الجنيبي رئيس مجلس إدارة النادي، إلى المرافق والأنشطة التي يضمها نادي الظفرة للرماية الذي يدار من قبل قيادة الوحدات المساندة، وتم افتتاحه في فبراير الماضي.

وتفقد سموه ميادين الرماية المتعددة والمخصصة لمنافسات رماية البندقية والمسدس والسكتون والشوزن والقوس، وتعرف إلى أنواع الأسلحة المستخدمة والبطولات التي ينظمها نادي الظفرة للرماية.والتقى سموه خلال الجولة عدداً من رواد النادي، وتعرف منهم إلى التسهيلات والإمكانيات التي يقدمها، وطريقة الانتساب إلى عضويته.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في ختام الجولة، أن رياضة الرماية تعد من الرياضات الأصيلة التي تعمل الدولة على تشجيعها في إمارات الدولة كافة، موضحاً سموه أنه وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة، حققت الرماية إنجازات رائعة، وكانت ولا تزال هي منجم الإنجازات لرياضة الإمارات، بدءاً من الإنجازات الخليجية، ومروراً بالبطولات العربية والقارية والدولية، وانتهاء بالأولمبية.

وأبدى سموه إعجابه بالإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها نادي الظفرة للرماية، وأكد سموه أن انتشار أندية الرماية على مستوى الدولة، سوف يدعم هذه الرياضة، ويحفز على مشاركة أوسع في العديد من البطولات ومسابقات الرماية بالدولة.

رافق سموه خلال الزيارة، محمد حمد بن عزان المزروعي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.