في الفن: يواصل المخرج طارق العريان في تصوير فيلم “الخلية” للممثل أحمد عز، في شوارع القاهرة بمشاركة جميع أبطال الفيلم، ويكشف العريان لموقع FilFan المشاهد التي يتم تصويرها حاليا وهي مشاهد أكشن ومطاردات بالسيارات في شوارع وسط البلد، لافتا إلى أنه سيبدأ في عمل الموسيقى التصويرية للعمل بعد انتهائه من التصوير بعد أسبوع، وينتهي فريق العمل من التصوير نهائيا بعد أسبوع.وأشار العريان إلى أن قرار خروج “الخلية” من موسم عيد الفطر المقبل، لم يحسمه حتى الآن، وأكد أنه لم يصدر أى بيانات صحفية حول هذا الأمر، ولكن هناك أقاويل كثيرة وردت الأيام الماضية حول انسحاب الفيلم من موسم عيد الفطر إلا أنه لم يحسم القرار النهائي بعد.وأكد أن هذا القرار يترتب على انتهائة من التصوير، خصوصا وأن لديه أسبوع كامل من مشاهد الأكشن لم ينتهى منها حتى الآن.

وتابع العريان أنه لم يبدأ في عمليات المكساج ومونتاج الفيلم، كما أن عمليات الموسيقى التصويرية تأخذ وقت طويل جدا للانتهاء منها، قائلا: “هل هنلحق نصور البوستر ولا هنكروت في تجهيزات الفيلم لعرضه في السينما”.

ويجسد أحمد عز في أحداث فيلم “الخلية” شخصية ضابط شرطة متخصص في عمليات مكافحة الإرهاب، وشمل تدريبه بجانب الفنون القتالية اليدوية والبدنية، التدريب على إطلاق النار أيضا.

“الخلية” بطولة أحمد عز، أمينه خليل، محمد ممدوح، ميرهان حسين، أحمد صلاح حسني، ريهام عبد الغفور، أشرف زكي، وإنتاج وإخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ويستعد أحمد عز للبدء فى تصوير الجزء الثانى لفيلمه “ولاد رزق” مع المخرج طارق العريان بنفس أبطال الجزء الأول الذي حقق أعلى إيرادات في السينما وقت عرضه، حيث يبدأ صناع العمل تصويره بعد انتهاء عز من تصوير “الخلية” مباشرة لعرضه في السينما قريبا.

فيلم “ولاد رزق”، للمؤلف صلاح الجهيني، من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود ومحمد ممدوح وكريم قاسم ونسرين أمين وآخرون.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.