مشروع (#مرحبا_بك_في – WelcomeTo#) الأول في العالم ..أطلقه المصور السعودي “منصور بن محسن”..وفكرة مشروعه عبارة عن تصوير أشخاص بالزي التقليدي أمام معلم تاريخي أو تراثي

أطلق المصور المحترف “منصور بن محسن” فكرة مشروع تصويري غير مسبوقة والأولى من نوعها على مستوى العالم بعنوان (#مرحبا_بك_في – WelcomeTo#).

وأوضح صاحب الفكرة “منصور بن محسن” أن مشروعه عبارة عن تصوير أشخاص بالزي التقليدي أمام معلم تاريخي أو تراثي بحسب زي وتراث المنطقة المصورة وستكون شاملة جميع مدن المملكة العربية السعودية بشكل احترافي وجذاب.

وعن الهدف من خلال تلك الفكرة، قال: “هدفي التعريف بتاريخ وتراث وثقافة المملكة العربية السعودية وإبراز المواقع السياحية بشكل عام ومواقع التراث العمراني بشكل خاص”

ولفت إلى أن ردة فعل عامة الناس الإعجاب والتشجيع وينتظرون ثمار هذا المشروع وبإذن الله تكون طيبة, حيث قام بعمل بعض الصور في مدينة نجران ومدينة أبها ومحافظة رجال ألمع وقريباً جميع مدن المملكة, وأن المشروع قائم على عدم الربحية وأن المجهود شخصي والمجال مفتوح لكل الداعمين.

سيرة ذاتية مختصرة لصاحب الفكرة : مصور فوتوغراف وفيديو محترف – عضو برابطة إيحاء الضوء والفريق الأهلي التطوعي بنجران وعضو في الجمعية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة عسير ومنطقة نجران – فائز بالعديد من المسابقات المحلية والدولية – مشارك في العديد من المعارض على مستوى العالم.

كلمة أخيرة: أتمنى أن يكسب المشروع شهرة عالية بحكم أسبقيته ولتنوع الصور والأزياء التقليدية والمعالم المصورة , وأيضاً الصور ستكون مشاركة بجميع المعارض الفوتوغرافية المقامة في السعودية وخارجها , وأيضاً سأقوم بعمل كتاب خاص توضع فيه جميع الصور مع شرح مبسط للمعلم والمنطقة الموجودة في الصورة.

حسابات المشروع :

تويتر : https://twitter.com/welcometo01

إنستقرام : https://www.instagram.com/welcometo01/

C_a5ohcXsAIH_Rb C_a8ObQXYAAYzWk C_a69_kXUAQIizO PicsArt_05-15-08.29.30

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة