تعرفوا على كاميرا / Nikon1- J4 نيكون 1 جي 4 / للتصوير الرياضي بنظام تركيز متطور وسعر أقل – بواسطة : طراد القحطاني ..

About طراد القحطاني

رب أسرة تتكون من زوجتي غدير وطفلي عبدالملك وغدي. مغرم بالفنون البصرية، ومصور يحب ممارسة الرسم، قارئ بطيء، عضو مؤسس في نادي “الأستوديو” الفوتوغرافي. أؤمن أن الفن واحد ولكن طرقنا في التعبير عنه تختلف، وأن الحرية والفن هما عينا الحياة.

نيكون 1 جي 4 للتصوير الرياضي بنظام تركيز متطور وسعر أقل

بواسطة طراد القحطاني

بعد آخر كاميرات خط إنتاج كاميرات “نيكون ١” تم الإعلان عن آخر كاميرات السلسلة وهي “نيكون 1 جي 4″ للتصوير الرياضي بهيكل مصنوع من الألمونيوم وشاشة تعمل باللمس بمقاس 3 بوصات من نوع إل سي دي وبدقة عرض مليون نقطة. الكاميرا ذات حساس 18 ميجابكسل (نفس حساس نيكون 1 في 3 في غالب الظن) مع نظام تركيز هجين مطوَر يوفر 171 نقطة تركيز بنظام التباين (contrast detection) و ١٠٥ نقطة بنظام تمييز المظهر (phase detection) مما يغطي ١٠٠٪ من الإطار تقريبًا، إضافة إلى توفيرها مدى آيزو ١٦٠-١٢٨٠٠ مع خاصية تقليل التحبب.

من الميزات الإضافية للكاميرا إمكانية تسجيل الفيديو بدقة ١٠٨٠ بسرعة ٦٠ إطار في الثانية ودقة ٧٢٠ بسرعة ١٢٠ إطار في الثانية، وتحتوي على ميزة الواي فاي، كما تستخدم الكاميرا كرت الذاكرة الصغير “مايكرو إس دي” بخلاف سابقاتها في السلسلة.

ستتوفر الكاميرا بالألوان التالية: الأبيض والفضي والأسود والبرتقالي المعدني. هذا ورغم وعد الشركة بأن هذه الكاميرا ستكون أقل سعرًا إلا أنها لم تعلن عن السعر بعد!

نيكون 1 جاي 4 الرياضية بحساس جديد ونظام تركيز متطور وواي فاي 1

نيكون 1 جاي 4 الرياضية بحساس جديد ونظام تركيز متطور وواي فاي 3نيكون 1 جاي 4 الرياضية بحساس جديد ونظام تركيز متطور وواي فاي 5

نيكون 1 جاي 4 الرياضية بحساس جديد ونظام تركيز متطور وواي فاي 7

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.